3 امور لا يجب الكذب فيها أبدًا في العلاقة!

امور لا يجب الكذب فيها في العلاقة

في الحقيقة لا يمكن لأي شخص ألاّ يكذب في حياته سواء اليومية، المهنية أو العاطفية وهذا الأمر طبيعي جدًا، فأحيانًا نضطر الى الكذب لكي لا نجرح من حولنا أو لكي نخفّف من وطأة الأمور السيئة على البعض وأحيانًا لكي نتهرّب من البعض الامور التي تقلقنا.

طبعًا، قول الحقيقة مهما كانت قاسية أو مؤلمة محبّذ على الكذب وبخاصة في العلاقة الزوجية وفي بعض الأمور بشكل خاص. فالكذب في بعض الأمور التي سنذكرها قد يهدد سلامة العلاقة وهدوئها. ما هي الكذبات الشائعة ؟ اليك الجواب في هذا المقال.

أنك بخير: قد تجدين نوعًا من المبالغة في هذه النقطة عزيزتي، إلاّ أن عندما يسألك زوجك هل من أمر يضايقك وتردين بهذا الجواب فاعلمي أنه لن يفهم ما بك من تلقاء نفسه ولن يعاود السؤال وأنت طبعًا ستغضبين منه وتعتبرينه غير مبالٍ وستتفاقم المشكلات.

أنّ علاقتكما الحميمة بخير وهي في الواقع لا: تخجل بعض النساء أو يجدن صعوبة في التعبير بشكل صريح عمّا يشعرن به في العلاقة الزوجية وبخاصة اذا لم تكن هذه الأخيرة مرضية بالنسبة اليهنّ، فيعمدن الى الكذب وذلك لن يقوم سوى بالحاق الضرر بالعلاقة شيئًا فشيئًا.

أنّك لست منزعجة منه: إياك أن تتظاهري بأنك سعيدة في العلاقة وأنت لست كذلك، لأن عليكما معالجة مشاكلما سويًا وبالتالي، عليك إخبار زوجك عندما تتضايقين منه لكي لا تتأزّم الأمور بينكما.

إقرأي أيضًا: طرق لكشف الكذب لدى الزوج!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟