إختبري نفسك: الصورة التي ترينها أولاً تكشف شخصيتك!

إختبار للشخصية من خلال الصورة التي ترينها أولاً

بعيداً من الإختبارات المعقّدة التي تتطلّب الكثير من الوقت والتركيز، نأتيكِ بإختبار للشخصية سهلاً وسريعاًللغاية، كما لا يخلو من الدقّة والمعلومات الوافرة حول طباعكِ وطريقة تفكيركِ. فما رأيكِ بالخضوع له؟ لن يتّخذ الأمر منكِ سوى ثوانٍ قليلة!

الإختبار:

أنظري إلى الصورة أعلاه، ما الذي ترينه للنظرة الأولى؟

  1. وجه رجل عجوز

  2. شكل إمرأة

بعد إنتقاء الخيار الأول الذي يخطر ببالكِ، قارني نتيجتكِ مع التحليلين التاليين.

التحليل:

  • وجه رجل عجوز: أنتِ شخصية هادئة، صادقة ومؤمنة، إذ إنّ الآخرين يثقون بكِ ويعتمدون عليكِ دائماً. قيادية بطبيعتكِ وتستطيعين تحليل مختلف وجهات النظر للتوصل إلى القرار المناسب. عند تحديدكِ لأهدافكِ، ترسمين خطّة مفصّلة، إذ تفضلّين إعتماد الطريق البطيء والمضمون بدلاً من المجازفة بسرعة. على رغم هذه الحسنات، إلاّ أنّ طريقة تفكيركِ وعملكِ قد تصيبكِ بالإرهاق أحياناً، لذلك، ننصحكِ بالإسترخاء قليلاً والتفكير بعفوية من وقتِ إلى آخر بدلاً من الخطيط لكلّ الأمور بدقّة.
  • وجه إمرأة: أنتِ شخصية متفائلة تشعّ بالطاقة الإيجابية، تنشغلين بأمور كثيرة من حولك، وتسعين دائماً لتجربة كلّ ما هو جديد. تحبّين مساعدة الآخرين، وتتمتّعين بكرم كبير، إذ تعشقين أن تتشاركي السعادة مع الآخرين، وبالأخص في الأعمال التطوّعية. شخصيّتكِ قوية ولديكِ عزيمة كبيرة وإصرار للإكمال مهما كانت الظروف. في المقابل، أنتِ كتومة بعض الشيء ولا تحبين إطلاع الآخرين على مشاكلك خوفاً من أن تبدي بمظهر الضعيفة. عفويّة في قراراتكِ وتتّكلين على حدسكِ، ولكن ذلك ينقلب عليكِ سلباً في بعض الأحيان، لذلك، ننصحكِ بالتخطيط للأمور بشكل أكبر تحسباً لأي مفاجئات أو تغيّرات لم تكن بالحسبان.

هل إنطبقت عليكِ المواصفات في هذا الإختبار؟ شاركينا رأيكِ كما نتيجتكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد:بالفيديو: جرّبي معنا أسرع إختبار للشخصية في العالم!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!