5 امور ستجعله مجنونًا بك!

امور تجعل الزوج مجنونًا بزوجته

صدقي أو لا تصدقي عزيزتي، فثمة أمور قد تجذب زوجك إليك أكثر من غيرها وثمة أمور أيضًا قد تجعله ينفر منك ويصبح باردًا تجاهك.

ولبعض الأمور والتصرفات الأخرى التي يمكنك القيام بها والتي لن تجعل زوجك يهيم في حبك فحسب بل ستجعله مجنونًا بك أيضًا. تعرّفي معنا عليها في هذا المقال من عائلتي.

أنظري في عينيه: لن تصدقي ما للتحديق في عيني زوجك من تأثير عليه، فالرجل بشكل عام هو كائن بصري أي يعير الأمور التي يراها اهتمامًا كبيرًا في حياته. كما أنّ لنظرات العيون لغة من نوع آخر ستأسره الى الأبد.

ضعي العطر الذي يبرز أنوثتك: تقع الكثير من النساء في هذا الفخ فيضعن عطورًا لا تناسب بشراتهن وحتى شخصياتهنّ. انتقاؤك لعطر لا يناسبك سيجعله ينفر منك، لذا عليك اختيار عطرك بدقة.

فاجئيه: لا شيء يجعل الرجل متحمسًا في العلاقة أكثر من أن يكون مع امرأة لا يمكن التنبؤ لها، فذلك يزرع في داخله التشويق وسيجعله في ترقّب دائم لما ستقوم به. والرجل يحب أيضًا المرأة التي لا تجد صعوبة في التأقلم مع أي بيئة توجد فيها لذا ادفعي بنفسك الى الأمام وامسكي بزمام الأمور.

ثقي بنفسك: الرجل يحب المرأة التي تثق بنفسها فتجعله لا يمل من الوجود معها.

كوني أنت: وأخيرًا، لا تظني أنّ زوجك يحبك أن تكوني كالجميع، وأن تبذلي جهدك لكي تقلّدي أيقونات في الجمال والموضة بل على العكس، اهتمي بنفسك وبجمالك وأناقتك لكن شرط أن تبقي أنت كما أنت وكما أحبك هو!

إقرأي أيضًا: كيفية التعامل مع الزوج المزاجي



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎