أمر واحد إن تغاضى عنه الزوج فهو فعلًا يحبك!

امر واحد ان تغاضى الزوج عنه فهو يحب زوجته

تتساءل النساء كيف اعرف ان زوجي يحبني، كيف أتأكد من حبه لي؟ ففي معظم الأوقات، لا يعبّر الرجال عن حبّهم بالأقوال، إنّما بالأفعال وهذا أمر بالطبع تعلمينه جيدًا عن زوجك عزيزتي.

لذا لا تقلقي إن كان زوجك لا يقول لك "أحبّك"، فهو يعبّر لك عن عاطفته من خلال تصرفاته معك وبخاصة ان تغاضى عن أمر واحد دون سواه!

امر واحد إن تغاضى زوجك عنه فتأكدي أنه يحبك!

مع تسارع الحياة اليومية وتكاثر الضغوطات والهموم والإنشغالات باتت حياة المرأة العصرية عبارة عن سباق مع الوقت، من الطبيعي أن تقصّر الأم وربة المنزل في مكانٍ ما، وعندما يركّز الزوج على هذا الشق تبدأ المشكلات الزوجية التي لا تعد ولا تُحصى.

قد يكون التقصير الذي نتحدث عن يشمل بعض شؤون المنزل، وقد يكون من ناحية اهتمامها بنفسها! لكن اعرفي تمامًا عزيزتي أنّ الزوج الذي لا يرى تقصيرك، او عدم اهتمامك بنفسك إذا انشغلت في عملك او في ترتيب البيت، بل يراك جميلة دائمًا ويمدحك كثيرًا في المقابل، هو فعلًا يحبك ويقدّر ما تقومين به ويتفهم اسباب هذا التقصير أيًا كان!

وبحسب خبراء العلاقات الزوجية، ثمة بعض التصرفات الأخرى التي يعبر فيها الرجل عن حبه لزوجته، كأن يشكرها دائمًا على أي عمل تقوم به مهما كان صغيرًا، يفضّل قضاء الوقت برفقتها كذلك الأمر ولا يهرب من المنزل او يجلس في غرفة بمفرده.

وأخيرًا، الزوج الذي يحب زوجته بحق يدعمها في تحقيق أحلامها وأهدافها ولا يحبطها مطلقًا او يقلل من شأنها بأي شكل من الأشكال!

إقرأي أيضًا: صفات الزوجة المثالية!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎