سعوديتان تزفّان زوجهما السبعيني لثالثة!

امرأتان سعوديتان

تداولت وسائل الإعلام السعودية في هذا الأسبوع خبرًا فريدًا من نوعه إذ قامت سعوديتان بزفّ زوجهما السبعينيّ لإمرأة ثالثة في مقتبل العمر إعرابًا عن تقديرهما وحبّهما الكبير له.

لقد أثار هذا الخبر تعجّب الجميع بما فيهم الرجل المعني ويدعى عواض بن عويمر الذويبي الذي عبّر بدوره عن مفاجأته بهذه الخطوة الغريبة التي قامت بها زوجتاه مصرّحًا لبعض وسائل الإعلام السعودية أنّه لم يصدّق في بادئ الأمر عرض زوجتيه ظنًّا منه أنها دعابة إلاّ أنّهما وضعتاه تحت الأمر الواقع بجدّيتهما وإصرارهما على الموضوع مضيفًا أنّ الهدف الأساسي من هذه الخطوة هي محبّتهما الكبيرة وإصرارهما على إسعاد زوجهما.

علمًا أنّ الزوجتين حضّرتا كلّ مراسم الزفاف على أكمل وجه وعملتا على تخطّي الصعوبات التي رافقت التحضيرات وعمليّة إحضار زوجهما إلى الزفاف الذي أقيم في إحدى قاعات الأفراح في الطائف في حضور جمع من الأصدقاء والمقرّبين والمسؤولين. أما الزوج الذي قد أفادت المصادر نفسها أنّه مقتدر صحًّيا وماديّا فهو يمضي الآن شهر العسل مع زوجته الثالثة.

ومن جهتها، علّقت صحيفة "عكاظ" السعودية بدورها على الحدث معتبرة أنّ السيدتين القادرتين قد قدّمتا صورة نموذجية للمرأة للسعودية التي لم تدع للغيرة مكانًا في نفسها إنما حرصتا على إسعاد زوجهما بخطوة خارجة عن المألوف!

المصدر: صحيفة عكاظ السعوديّة.

مفاجأة العام الجديد.. كايت ميدلتون حامل للمرة الثالثة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج