ولدت 3 اطفال في 11 شهرًا!

امرأة استرالية تلد 3 اطفال في 11 شهر

عندما اتخذ هذا الثنائي قرارًا بالإرتباط لم يخطر في بالهما أبدًا أنهما قد يصبحا والدين لثلاثة أطفال بعد 11 أشهر فقط! إنجاب ثلاثة أطفال ليس بالأمر الغريب أبدًا ولا حتى الحمل السريع كذلك لكن المفارقة في قصة إليزا وبين كوربي أنهما وبعد 3 أشهر على ارتباطهما قد رزقا بطفلتهما شارلي ولم تكد تمرّ أسابيع على ولادتها حتى حملت إليزا مرة ثانية وأنجبت بعدها توأمًا آخر.

وفي التفاصيل، حملت إليزا المرأة الأسترالية والتي تبلغ 27 عامًا بطفلتها البكر شارلي بعد 3 أشهر على ارتباطها ببين وبعد 6 أسابيع من ولادتها وبعد أن كانت اليزا تشعر بإرهاق شديد كان يزداد يومًا بعد يوم والذي كانت تفسره على أنه ناتج من قلة النوم، اكتشفت أنها حامل مجددًا!

أما هذه الصدمة التي أصابتها فلم تكن الوحيدة اذ إنها لم تكن حاملًا بطفل واحد بل بإثنين، فضلًا عن أنها لن تستطيع إرضاع طفلتها وهي حامل في الوقت نفسه.

وبذلك تكون ليزا قد غيرت المفاهيم القديمة عن كون المرأة لا تحمل أثناء الرضاعة الطبيعية، هي التي لم تفكر في استخدام وسائل لمنع الحمل فتفاجأت بحملها!

وأخيرًا، تقول اليزا ان انجابها لـ3 أطفال في غضون أقل من عام واحد وتربيتهم مهمّة شاقة للغاية لكنها بالنسبة لها ولبين أجمل ما قد حدث لهما في حياتهما!

إقرأي ايضًا: انجبت في سن الـ 62 بعد ان تخطت سن اليأس!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!