اماكن سياحية جميلة تزورينها مع الأطفال هذا العام وليست مكلفة!

اماكن سياحية جميلة تزورينها مع الاطفال هذا العام وليست مكلفة

أيّام قليلة تفصلنا عن فصل الربيع الذي يُعد الوقت الأمثل للعطلات العائلية؛ إذا كنت تبحثين عن افضل الاماكن السياحية لرحلة تفرح قلبك وقلب صغارك من دون تكبّد الكثير من التكاليف، فننصحك بإلقاء نظرة على الوجهات التالية لعلك تختارين من بينها المكان الأنسب لك ولأفراد أسرتك!

يوسمايت، كاليفورنيا

يوسمايت

تُعرف بمناظرها الطبيعية الخلابة، تقدّم يوسمايت وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة. من أشجار سطويا الشاهقة التي تعود إلى آلاف السنين، مروراً بالشلالات المتتالية وصولاً إلى التكوينات الصخرية الملفتة والفريدة من نوعها، تُعد يوسمايت في كاليفورنيا الوجهة التي تحلو فيها ممارسة رياضة الهايكينغ مع الأطفال بحسب عمرهم. وفي حديقة يوسمايت الوطنية، سيجد الأطفال ملاذهم إذ يُمكنهم مشاهدة الغزلان والاستمتاع برياضة التزلج على الجليد وتناول ألذ الأيس كريم.

مونتريال، كندا

مونتريال

تزخر مدينة مونتريال بالنشاطات والأماكن الثقافية والترفيهية التي تزرع الإبتسامة على وجوه الأطفال. ولعلّ أبرزها: متحف ماك كورد الذي يتيح لأطفال فرصة استكشاف مجموعة المتحف من خلال قصة مثيرة، وبيودوم حيث يُمكن لأطفالك التجول ما بين 4 أنظمة بيئية مختلفة موجودة في أمريكا الشمالية، و Allez up؛ المكان الذي يستمتع فيه أطفالك بممارسة رياضة التسلق عبر اختيار المستوى الأنسب لعمرهم.

الباهاما

الباهاما

إلى جانب كونها وجهة مثالية لتمضية شهر العسل، توفر الباهاما العديد من الأماكن السياحية والنشاطات الترفيهية التي تجعل منها من الوجهات المثالية لتمضية عطلة عائلية. هناك، سيتعلم أطفالك الصغار رياضة السباحة كما ستتسنى لهم فرصة التعرف على الحياة البحرية وإطعام الدلافين. من الأماكن التي ننصحك بزيارتها نذكر مدينة ملاهي Fun Galaxy Amusement Park وAquaventure وحديقة لوسيان الوطنية.

دوبروفنيك، كرواتيا

دوبروفنيك

في حال كنت تبحثين عن وجهة ثقافية وترفيهية تستمتعين فيها مع أطفالك الصغار، فننصحك بالتوجه إلى دوبروفنيك الكرواتية. إلى جانب الرياضات المائية المختلفة، يُمكن للأطفال من عمر 12 سنة وما فوق تجربة لعبة العروش المثالية في Dubrobnik Escape Room كما يُمكنهم الاستمتاع بلعبة بينتبول في قرية كادموس، القريبة من عاصمة كرواتيا.

باكو، أذربيجان

باكو

وأخيراً، تُعتبر مدينة باكو من الوجهات المثالية لتمضية عطلة عائلية غير مكلفة. اصطحبي أطفالك إلى البولفار الذي يزخر بالمطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال. واستكشفي المدينة القديمة التي تقدم شوارعها المرصوفة بالحصى المكان الأنسب لالتقاط الصور التذكارية العائلية. ولا تغادري باكو قبل زيارة حديقة حيوانات باكو التي سيُمضي فيها أطفالك أجمل الأوقات.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟