منى.نصار منى.نصار 21-03-2016
الهدية المناسبة للأم حسب برجها

إن بمناسبة عيد الأم، أو في أي مناسبة تحبّين فيها تقديم هدية مميزة، قد تحتارين ما هو الخيار الأمثل الذي سيفرّح قلب أمكِ. الأبراج في خدمتكِ في هذا الخصوص، إذ نقدّم لكِ أفكاراً لهدايا مختلفة، وذلك حسب طباع كل برج:

ias

  • برج الحمل: مولود هذا البرج يبحث دائماً على طريقة للمحافظة على شكله الخارجي ورشاقته، لذلك، قد تريدين إختيار معدّات رياضية أو قسيمة خاصّة من أحد المنتجعات. كذلك، لا شكّ بأن والدتكِ تعشق الألوان القويّة، فإختيار وشاح لها باللون الأحمر العنابي مثلاً سيأسر قليها.
  • برج الثور: مولود هذا البرج عاطفي ويحبّ هدية تظهر له العاطفة والتقدير. فعلبة من الشوكولاته، باقة من الورود، أو أي غرض شخصي سيعني لوالدتكِ الكثير. كذلك، تذكّري أن النوعية أهم بالنسبة لها من الكمية، فإختاري هديتكِ صغيرة ولكن معبّرة.
  • برج الجوزاء: يحبّ مواليد هذا البرج كلّ ما هو فكري ويتحدّى ذكاءهم، لذلك، إختاري لأمكِ كتاباً جميلاً وشيقاً، أو إشتراكاً بمجلتها المفضلّة. كذلك، على الأرجح أنّ أمكِ تحب التكنولوجيا، فلا شكّ بأنّ هدية في هذا السياق ستأسر قلبها.
  • برج السرطان: يجبّ مواليد هذا البرج الهدايا الشخصية، فحاولي إهداء أمكِ غرضاً من صنع يديكِ، أو أي شيء له قيمة معنوية ويحرّك مشاعرها أو يذكرّها بمرحلة معينة.
  • برج الأسد: يفضّل مواليد هذا البرج أي هدية تجعلهم يشعرون ويبدون بغاية التألّق، فإهدي والدتكِ أدوات للإهتمام بشعرها، بشرتها أو أظافرها، كما أنّ الماكياج بالنسبة لها دائماً فكرة سديدة.
  • برج العذراء: يحب مواليد هذا البرج الهدايا العملية التي يستطيعون إستعمالها لغرض مفيد، فإبتعدي عن تلك المعنوية، وإبحثي عمّا تحتاجه أمكِ فعلاً من أغراض يوميّة.
  • برج الميزان: يعشق مواليد هذا البرج الفنّ والموسيقى، لذلك، إهدي والدتكِ غرضاً مميزاً في هذا الخصوص. كذلك، فإنها ستقدّر تماماً رسالة شخصية منكِ، مكتوبة بخطّ اليد.
  • برج العقرب: يحبّ مواليد هذا البرج التحفّظ والغموض، فإهدي والدتكِ مثلاً نظارة شمسية أو قبّعة راقية تعطيها المظهر الذي تتوق إليه. كذلك، فإنها تحبّ أيضاً التدلّل، إذ إن قسيمة لقضاء يوم في منتجع صحيّ ليس بالفكرة السيئة على الإطلاق.
  • برج القوس: بالنسبة لمواليد هذا البرج، نصف متعة تلقّي الهدايا هي في فتحها، فركّزي على التغليف وتميّزه في هدايا أمكِ. كذلك، إختاري لها هدايا مبتكرة ومن صنع يديكِ لإثارة دهشتها مثل كتاب ملصقات من ذكريات طفولتكِ برفقتها.
  • برج الجدي: مواليد هذا البرج يعشقون تطوير أنفسهم، لذلك، فإن أي هدية في هذا السياق قد تكون مثالية لأمكِ. مثلاً، أي DVD أو كتاب تعليمي لحرفة، لغة جديدة أو حتى وصفات ستدخل الفرحة إلى قلبها!
  • برج الدلو: قد يكون مواليد هذا البرج مزاجيين إلى أبعد الحدود، إلاّ أنّهم يجمعون على شيء واحد، حبّهم لكلّ ما هو جديد! لذلك، إختاري لأمّكِ هدايا تكنولوجية مميزة، أو إبتكار لم يسبق لها أن شهدت له مثيل في أي مجال كان.
  • برج الحوت: يحبّ مواليد هذا البرج كلّ ما هو ساحر ومذهل، لذلك، فإن أي هدية براقة وأنيقة ستلفت أنظار أمكِ. كذلك، لا شكّ بأنّها تعشق تدليل نفسها فلم لا تستثمرين في مستحضرات منزلية تشعرها بأنّها في منتجعها الصحي الخاص.

إقرئي المزيد: سنحزر كيف تتصرفين مع أطفالك حسب برجك!

ابراج سوشيل ترند عيد الأم

مقالات ذات صلة

برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!

تابعينا على