النّساء الحوامل وشخصيّاتهنّ

شخصيات الحوامل

يختلف تأثير الحمل على الشّخصية بين امرأة وأخرى، تبعاً للطريقة التي تتبعها هذه الأخيرة للتعامل مع تجربتها الفريدة. إليكِ في ما يلي أبرز أربع شخصيات تميّز الحوامل: ما المعدل الطّبيعي لزيادة الوزن خلال الحمل؟

* سيّدة الحمل المثالي: إنّها من النّساء اللواتي يسعينَ بجهدٍ لتلافي الأطعمة الجاهزة والسريعة والمنتجات غير العضوية، ويأخذنَ دروس الموسيقى الكلاسيكية لتطوير ذهن الجنين على محمل الجد وينهمنَ بكدٍّ وتعب الكتب والمجلات والمواقع الخاصة بالأطفال والأمومة.

* سيّدة الجينات الأنثوية: إنّها من النّساء اللواتي يتلهّفنَ لإطلاع الجميع على تاريخهنّ مع الحمل وعاداتهنّ ذات الصلة بالعلاقات الحميمة، ومن غير الممكن أن يتأكد أحدٌ مما إذا كانت القصص التي يروينها مجرّد سيناريو لأحد المسلسلات أو قضية غريبة الأطوار من قضايا علم النفس.

* سيدة الشؤون التكنولوجية: إنّها من النّساء اللواتي يحتفظن بصورة الأشعة الصوتية على حاسوبهنّ ويتلهفّن لبثّ ولادتهنّ إلى العالم الأجمع عبر شبكة الإنترنت. لكن، ماذا لو لم يتوفر في غرفة الولادة قابساً كهربائياً يحقّق مبتغاها؟

* سيّدة الديكور الأولى: إنّها من النّساء اللواتي يبدأن بتزيين غرفة الطفل منذ لحظة معرفتهنّ بأمر الحمل ويستمررن على هذه الحال ثمانية أشهر! وتكاد أكبر مخاوف هذه الفئة من الحوامل أن تتلخّص في احتمال دخولهنّ مرحلة المخاض قبل تجهيز غرفة الطفل على أكمل وجه.

اختبارات الحمل على مرّ العصور

ما تعليقكِ على هذه الشخصيات؟ وأيّها الأقرب لكِ؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟