الملابس الداخلية... كيف تختارينها؟

الملابس الداخلية... كيف تختارينها؟

إختيار الملابس الداخلية يجب أن يتم بعناية وحرص شديدين نظراً الى حساسية المنطقة الحساسة وتعتبر الملابس الداخلية جزءاً هاماً من خزانة ثياب كلإمرأة وفتاة على السواء، ولكن لكل امرأة مواصفات خاصة وذوق مختلف،فإذا كانت بشرتك فاتحة، فاللون الأسود والألوان الداكنة تناسبك، أمّا السمراوات فتناسبهن معظم الألوان تقريبا. وتتعدد الموديلات والأنواعوالأقمشة المتوفرة في السوق، ففيما تفضل بعض النساء الاقمشة الحريرية، يفضل البعض الآخر القطنيات، لذا، اختاري ما يناسب طبيعة جسمك وذوقك، وإتبعي النصائح التالية:

* تأكدي من إختيار القماش المريح، الذي لا يسبب التحسس، والتعرق أو الإزعاج، خصوصاً القطن.

* حاولي إختيار الألوان المحايدة والقريبة من لون بشرتك، أمّا الفتايات فيمكن إختيار الألوان الزاهية و النقوش الزهرية والأنثوية لهن.

* إبحثي عن ألوان قريبة من لون ملابسك حتى لا يظهر هناك تعارض كبير في اللون وتجنبي إرتداء الملابس الداخلية الداكنة تحت الملابس الشفافة والبيضاء.

* تأكدي من إختيار القياس المناسب لك، حيث تختلف بعض المقاسات من بلد لأخر، لذا، قومي بقياس وتجربة الملابس قبل شرائها ولا تعتمدي على مقاس معين.

* تجنبيحمالات الصدر الضيقة والصغيرة وذات الاشرطة البلاستيكية والرفعية لأنها تسبب ضيق التنفس، وانسلاخ الجلد، ومشاكل في محيط الصدر.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟