العلم يحسمها: ليس الأسود بل لون آخر يليق بالجميع!

العلم يحدد اللون الذي يليق بالجميع

مما لا يختلف عليه اثنان انّ اللون الأسود بشكل عام هو اللون المفضل لدى الجميع نساء ورجال عندما يتعلق الأمر باختيار الملابس، فبحسب الإعتقاد السائد اللون الأسود يعكس الرقيّ ويجعل الشخص يبدو أنحف كما وأنه يليق بكلّ أنواع البشرة ويتناسب مع جميع الشخصيات على اختلافها.

لكن يبدو أنّ للعلم رأي مغاير بشأن اللون الذي يليق بالجميع!

اللون الذي يليق بالجميع بحسب العلم!

بعد أن كشفت الدراسات لون أحمر الشفاه الذي يجذب الرجل والذي فاجأ الجميع، ها قد توصلت الأبحاث الأخيرة الى استنتاج أنّ اللون الأحمر هو اللون الوحيد الذي يليق بالجميع دون استثناء.

وفي التفاصيل، فإنّ ارتداء اللون الأحمر يمنح الشخص حيوية ويزيده رونقًا وشبابًا بالإضافة الى انه يجعله يبدو أنحف، كما وأنه يضفي لمسات من الإشراق على الوجه.

يتناسب الأحمر مع درجات البشرة والشعر كافة بدءًا من الفاتحة جداً إلى الداكنة جداً. ولكن تجدر الإشارة في هذا الصدد الى ان اللون الأحمر الذي يليق بالجميع هو الأحمر الأساسي وليس أي لون أحمر دخلت عليه لمسات لونيّة على غرار الوردي او المرجاني، او البرتقالي.

وأخيرًا، يعبّر اللون الأحمر عن الجرأة والإستقلالية والحب، فإن كنت من محبّي ارتداء اللون الأحمر إذًا أنت امرأة صاحبة شخصية قوية، تحبين الحياة وطموحة الى أقصى الدرجات! اما ان لم تحبي اللون الأحمر فلا بدّ لك أن تغيّري رأيك عزيزتي لأنه يليق بك ويجعلك تبدين مشرقة أكثر من اي لون آخر!

إقرأي أيضًا: علماء النفس: هذا ما يكشفه لونك المفضل في الملابس عن شخصيتك!