اليك العلاقة بين رجل برج الدلو والغيرة!

رجل برج الدلو والغيرة

المواضيع

  1. مواصفات رجل برج الدلو!

  2. كيفية جذب رجل برج الدلو!

  3. رجل الدلو والغيرة!

العلاقة بين رجل برج الدلو والغيرة لا تشبه سائر الابراج لأنه يحب استقلاليته وحريته الى ابعد الحدود؛ فما هي درجة الغيرة لدى برج الدلو؟ وماذا عن مواصفاته؟ وكيف تجعلين رجل برج الدلو يعشقك؟ لمعرفة الاجابة عن كل هذه التساؤلات اضافة الى اهم المعلومات عن رجل برج الدلو والغيرة، تابعي عائلتي في هذا الموضوع.

لا بد ان نشير بداية الى ان الغيرة هي امر ايجابي ومحرّك للعلاقة والمشاعر، لكن لا يمكن اعتبار انها المؤشر الوحيد على وجود الحب، فغالبا ما تتغطى الثقة في العلاقة، ما يؤدي غياب الغيرة. اما بالنسبة لرجل برج الدلو والغيرة، فالأسطر القليلة الآتية تلخص لك ما تودين معرفته.

مواصفات رجل برج الدلو!

  • يعشق الرجل الدلو الحرية والاستقلالية وغالبا ما يمنح هذه الميزة لشريكته اي انه يعطيها مساحة من الحرية من دون ان يخنقها.
  • يحب المتعة والمرح ويبتعد قدر الامكان عن الروتين والملل، وغالبا ما يلجأ الى الرحلات والنزهات والمغامرات الشيقة
  • يعتبر رجل برج الدلو رومنسيا بامتياز فهو ماهر بايصال مشاعره الى الشريك وخلق اجواء رومانسية، وهي تعتبر من عيوب ومميزات برج الدلو، لانه احيانا يبالغ في التعبير.

كيفية جذب رجل برج الدلو!

  1. امنحي الشريك من برج الدلو الحرية التي تلزمه وتجنبي تضييق الخناق عليه، فهذا ما يجعله اقرب اليك

  2. اعتمدي الابداع والافكار الجديدة اكان بكلامك او بتصرفاتك فبرج الدلو هو من الاشخاص الذين يملّون بسرعة

  3. تحلي بشخصية قوية وجريئة ولكت حافظي على القليل من الغموض كي تحافظي على التشويق، فرجل الدلو تجذبه المرأة الصلبة والفاتنة.

  4. احترمي الاهل والعائلة لأنها من المقدسات لديه واذا اردت المحافظة على علاقته به طويلا عليك ان تخلقي شبكة علاقات قوية مع اهله.

رجل الدلو والغيرة!

بما ان رجل الدلو من محبي الاستقلالية والحرية، ويعمل على المحافظة عليها بأي ثمن، فهو يطبق هذا الامر على شريكته ويتجنب التضييق عليها بالغيرة. ولكن هذا لا يعني انه لا يحبك ويكن لك المشاعر. اما اذا كنت تحبين ان يتمتع الرجل بالقليل من الغيرة فهناك طرق لإشعال الغيرة لدى الزوج!

قد لا يكون الرجل الدلو من اكثر الابراج غيرة لكنه شريك رائع ولديه الكثير من المواصفات المميزة خصوصا في الحب. لكن من هو الرجل الأكثر غيرة بين الأبراج!



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج