العلاقة الأفضل تكون بين الأم والطفل من هذين البرجين!

العلاقة الأفضل بين ابراج الاطفال والامهات

يحدّد موقع الأبراج الفلكي طباع الفرد وشخصيته وهذا أمر بات الجميع على درايةٍ به. والأبراج كذلك تحدد طريقة تصرف المرأة كزوجة وكأم، لذلك قد عرفناك سابقًا على الزوجات النكديات بحسب الأبراج وعلى أسوأ عادات الأمهات بحسب الأبراج، لكن اليوم سنسلط الضوء على ما أشار إليك الفلك وهو أنّ العلاقة الأفضل بين الأم وطفلها تكون بين برجين معيّنين! فهل يكونان برجك وبرج طفلك مثلًا؟

الأم العقرب والطفل الميزان!

صحيح أنّ الأم من برج العقرب أمّ عنيدة ولا تتراجع في قراراتها مهما حدث لكنها تتمتع بوعي كبير ولديها نظرة الى المستقبل تجعلها تعرف تمامًا أين تكمن مصلحة أولادها.

تحكم السيطرة على كلّ المسائل المتعلقة بأطفلها لكنها ليست أمًا ظالمة مطلقًا وتعلم جيدًا كيف تقنع أطفالها بوجهة نظرها وبأن قراراتها لا تصبّ سوى في مصلحتهم.

لذلك قلّما تواجه المشكلات في التعامل مع أطفالها وبخاصة اذا كانوا ينتمون الى برج الميزان. اذ يعرف الطفل الميزان على أنّه طفل ذكيّ جدًا لكنّه متردد وتردده هذا يتحوّل مرات كثيرة الى عناد يُترجم بنوبات غضب وبكاء وصراخ.

لكنّ الأم العقرب لا تقع في هذا الفخّ مع طفلها بل تعلم جيدًا كيفية استيعاب غضبه فتأتيه بديبلوماسيتها المعهودة لتنفذ قراراتها.

الطفل الميزان يكره الأوامر وهذا ما يميز علاقته بالأم العقرب لأنها تتمتع بأسلوب ديبلوماسي وهادئ يسهل عليها التواصل مع طفلها! لذلك فإنّ أفضل العلاقات تجمع الأم العقرب وطفل الميزان!

هل هذين برجيكما أنت وطفلك؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: ابراج نساء ذكيات ينجبن اطفالًا اذكياء!