اهم 6 مسلسلات خليجية ومصرية في رمضان 2020

اهم 6 مسلسلات خليجية ومصرية في رمضان 2020

بين الدراما المصرية والخليجية تتوزع المسلسلات التي صمدت لهذا الموسم. وكانت غالبية المسلسلات توقفت إثر تفشّي فيروس كورونا، وخرج البعض من السباق. وعاش النجوم حالة هلع خلال تصوير مسلسلات رمضان.

تلفت الدراما الخليجية الانتباه هذا الموسم بأعمال درامية مميزة، وكذلك الحال بالنسبة للمسلسلات المصرية التي تتوزع بين الاكشن والاجتماعي والكوميدي.

  1. ناصر القصبي: يعود ناصر القصبي الى ملعبه الاساسي وهو الكوميديا عبر مسلسل "مخرج 7" الذي يلعب بطولته القصبي الى جانب باقة من النجوم الخليجيين ويروي قصة عائلة متوسطة تواجهها التغيرات الاجتماعية.

  2. عادل امام: بعد غياب العام الماضي عن المنافسة الرمضانية، يطل النجم المصري بالمسلسل الكوميدي "فالنتينو" الذي يدور في فلك النصب والاحتيال.

  3. نيللي وآسر: تطل نيللي كريم وآسر ياسين ببطولة مسلسل "100 وش" الذي يلقي الضوء على المواقف الكوميدية التي يتعرض لها ثنائي يقوم بالنصب.

  4. بطوة جماعية: تجتمع باقة من النجمات المصريات والعربيات في مسلسل "سكر زيادة" الذي يتضمن مواقف كوميدي تتعرض لها كل من: نادية الجندي ونبيلة عبيد إضافة إلى سميحة أيوب وهالة فاخر.

  5. "شغف": كعادتها تختار النجمة الخليجية هدى حسين مواضيع عدة لمعالجتها في رمضان. هذا الموسم تطل بمسلسل "شغف" ويروي قصة فنانة تشكيلية تصاب بعجز افقدها التحكم بيدها.

  6. "دفعة بيروت": مسلسل خليجي يصور في بيروت، ويروي قصص شباب خليجيين وعرب يعيشون في بيروت وعلى رأسهما خالد الشاعر وباقة من النجوم.

يذكر أن لائحة طويلة بالمسلسلات ستعرض في شهر رمضان وستتضح صورتها تباعاً. وكانت الدراما المشتركة تعرضت لضربة بسبب تجميد التصوير وخرجت بعض المسلسلات المشتركة من رمضان.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج