سبب ترك المشاهير رقعة السعر على ملابسهم خصوصاً في المناسبات!

السبب المفاجئ الذي يدفع المشاهير إلى ترك رقعة السعر على ملابسهم

قد تظنين أنّ خزانة المشاهير، وبالأخص النجمات العالميات، تغصّ بالفساتين الفاخرة والأزياء الرسمية التي قمن بإرتدائها لمختلف الحفلات. فالأمر منطقي، علماً بأنّه من شبه المستحيل أن نجد نجمة تكرّر إطلالتها على السجادة الحمراء أكثر من مرّة بالزي نفسه... ولكنّ الواقع يختلف تماماً عن ذلك!

السبب المفاجئ الذي يدفع المشاهير إلى ترك رقعة السعر على ملابسهم

سنكشف لكِ الحقيقة وراء هذا الموضوع من خلال ملاحظة بسيطة: هل إنتبهتِ يوماً أنّ بعض النجمات ضُبطن ورقعة السعر لا زالت على ملابسهنّ أو أحذيتهنّ؟ السبب الفعلي لا يعود لكونهنّ على عجلة على أمرهنّ، أو أنّهن ببساطة نسين إزالتها. ففي الواقع، لا تقوم النجمات بالتبضّع لأنفسهنّ، بل يعيّنّ فرداً أو مجموعة خاصّة تعنى بتنسيق الملابس والإتفاق مع دور الأزياء والماركات العالمية لتأمينها.

هذه النقطة الذكية جزء من استفادة متبادلة ما بين الماركة والنجمة، بحيث تقوم تلك الأخيرة بتسويق ملابس الدار، في حين أنّها لا تضطرّ إلى شرائها ودفع ثمنها.

ومن هنا، تقدم بعض النجمات على ترك رقعة السعر، علماً بأنّها لن تحتفظ بها، وستقوم بإعادتها لدار الأزياء بعد الإنتهاء من إرتدائها.

فمن كان ليظنّ أنّ أغنى المشاهير لا يدفعون المال مقابل إطلالاتهم؟ بل على العكس، تتسرّب أحياناً بعض الشائعات إلى وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، والتي تفضح إقدام بعض الماركات والمصممين العالميين على حث المشاهير لإختيار تصاميمهم مقابل مبالغ طائلة من المال!

إقرئي المزيد: كلا لا تقترض النجمات أحذيتهن بل يشترينها كبيرة عمدًا ولهذا السبب بالذات!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج