الزوجة التي تتصرف كمحققة فيدرالية بحسب الأبراج

الزوجة التي تتصرف كمحققة فيدرالية بحسب الابراج

من المعروف أنّ الشك قد يحول المرأة إلىمحققة فيدرالية تعمل كل ما بوسعها لمعرفة ما إذا كان زوجها صادقٌ معها أو يخفي شيئاً عليها أو ربما يخونها.

بما أنّ الفلك له دوره في التأثير على طباع المرأة وتصرفاتها، اخترنا اليوم أن نعرفك على قائمة أبراج الزوجات الأكثر ميلاً إلى التصرف كمحققة فيدرالية عندما يتعلق الأمر بالشريك. فما رأيك في اكتشاف ما إذا كان برجك ينتمي إلى إحداها، وذلك بعد أن عرضنا سابقاً أبراج الزوجات الأكثر نكداً؟!

برج الحمل

رغم أن امرأة الحمل تنتمي إلى أبراج النساء الأكثر ثقة بأنفسهن إلّا أنّ حبها للسيطرة قد يجعل منها زوجة يصعب التعامل معها. فهي لا تأخذ الأمور ببساطتها بل تميل إلى طرح الكثير من الأسئلة للوصول إلى الإجابات التي ترضيها. وهذا بالتالي ما يجعل الشريك يعاني في سعيه الدائم للحصول على ثقتها. وفي حال أخطأ مرة بحقها، فهو سيدفع ثمن ذلك وبكل تأكيد!

برج الأسد

هي امرأة محبة للسلطة والسيطرة كما تخشى خيبات الأمل العاطفية التي يُمكن أن ترتد عليها بقلة الثقة بنفسها. وهذا بالتالي ما يجعلها من أبراج النساء اللواتي لا يحب الرجال الإرتباط بهن. فأكثر ما يكرهه الرجل في العلاقة العاطفية هو الشعور بأنه شخص غير موثوق ويحتاج دائماً إلى تقديم التبريرات والأدلة والبراهين. ومع ذلك، تستطيع امرأة برج الأسد الإنسجام مع رجل القوس أو الحمل اللذين يفهمان تماماً طباعها.

برج العذراء

رغم طباعها الهادئة والخجولة والمسالمة إلّا أنّها تُعد من أبراج الأشخاص الذين يفتعلون المشاكل خصوصاً إذا . إذا شعرت بأنّ هناك ما يتم إخفاؤه عنها. في البداية، تحاول مولودة هذا البرج التصرف بشكلٍ طبيعي أمام شريكها. ولكنها في الحقيقة، تعمل على جمع كل الأدلة التي يُمكن أن تؤكد من خلالها إدانة شريكها.

والآن، ما رأيك في اكتشاف ما إذا كنت من بين أبراج الأمهات الأكثر قلقاً على أطفالهن؟