الحلزون يعيد النضارة لبشرتك!

فوائد الحلزون على صحة البشرة

إن كنت تعتقدين أنّ الحلزون هو من الكائنات المقرفة، فهل ستغيّرين رأيك عندما تعلمين أنّه وسيلة مهمة للمحافظة على نضارة بشرتك؟ بدءاً من اليوم سيكون بإمكان النساء اللواتي يرغبن بالتخلص من الجلد الميت، تنظيف المسام، واستعادة شباب البشرة استخدام الحلزون لخمس دقائق فقط. إذ يرى أخصّائيو جلد في اليابان أنّ المادة اللزجة التي ينتجها الحلزون تساهم في التخلّص من الخلايا الميتة، إضافة إلى قدرتها على معالجة البشرة المتضررة من أشعة الشمس، والتخفيف من آثار التقدم في السنّ.

ما قد تجهلينه عن أحمر الشفاه...

ما السرّ وراء هذه المادة؟ تكمن فعاليّتها في كونها تحتوي على مزيج من البروتينات، مضادات الأكسدة وحمض "hyularonic" ما يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة والتخفيف من الالتهابات. وتجدر الإشارة إلى أنّ مراكز التجميل في اليابان التي بدأت باستخدام هذا العلاج تتقاضى حوالى 100 دولار أميركي مقابل جلسة لاحتكاك البشرة بالحلزون تستمرّ لمدّة خمس دقائق.

لشعر لامع وأظافر قوية...

أمّا إن كنت ترغبين باستخدام المادة الناتجة من الحلزون كمستحضر تجميلي، وإن كنت تتساءلين عن كيفية توفّرها فإليك الإجابة: يتمّ تعريض الحلزون إلى الضغوطات ما يؤدّي إلى تحفيز إنتاج هذه المادة المفيدة لبشرتك، وبعدها يتمّ تصفيتها عدّة مرّات قبل توضيبها للاستهلاك البشري. وأخيراً يبقى السّؤال الذي يحيّر العديد من أخصّائيي التجميل: هل ستتخلّى السّيدات عن الشعور بالقرف في سبيل الحصول على بشرة نقيّة، شابّة، ونضرة؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟