طريقة استخدام الجدول الصيني لانجاب الذكور

الجدول الصيني انجاب الذكور

تبحث العديد من السيدات العربية عن طرق للحمل بذكور، لذلك تلجأ بعض هؤلاء النساء الى الجدول الصيني انجاب الذكور الذي يقال أنه فعال في ضمان حمل المرأة بصبي.

ما هو الجول الصيني لانجاب الذكور؟

الجدول الصيني انجاب الذكور

يستند الجدول الصيني على تحديد جنس الجنين قبل الحمل عبر الاستناد الى عمر الأم والشهر الذي حدث فيه الحمل. لذلك على المرأة التي تبغي الحمل بذكر ان تحاول توقيت التخصيب في الشهر الذي يشير الى أن حظوظها في انجاب الذكور مرتفعة. نشير الى أن الجدول يبدأ من سن الثامنة عشرة وحتى الـ45 عاما، ولكنه وفق التقويم القمري، لذلك يجب اضافة سنة واحدة على عمرك في حال قررت الاعتماد عليه.

لكن من الضروري ان نشير الى أنه ليس هناك اي دلائل علمية على صحة هذا الجدول، لذلك نعتبر نتائجه غير دقيقة مئة في المئة، ولهذا غالبا ما تعتبر معظم النساء الجدول الصيني طيقة مسلية لتوقع جنس الجنين.

نظرية شتلز لانجاب الذكور:

تعتبر العديد من النساء نظرية شتلز دقيقة اكثر من الجدول الصيني. تستند هذه النظرية على المبدأ الذي يقول أن الحيوان المنوي الذي يحمل الكروموسوم الذكوري يكون أسرع من الحيوان المنوي الذي يحمل الكروموسوم الأنثوي. ولذلك على الزوجين ممارسة الجنس قبل يوم من الإباضة او بعد اثني عشرة ساعة من يوم الإباضة، وذلك لتعزيز فرص الانجاب بذكر. اذ وفقا لهذه النظرية فإن فرص الحمل بذكر تزيد في هذه الفترة لأن هذا الأمر يسمح للحيوانات المنوية الذكورية بالوصول إلى البويضة وتلقيحها قبل تلك التي تحمل الكروموسوم الأنثوي.

اخيرا، نشير الى أن جنس الجنين لا يمكن تحديده قبل حدوث التخصيب وذلك لان هناك العديد من العوامل التي تساهم في تحديد نوع الطفل. ولكن الامر الوحيد الذي يمكن التأكد منه بشكل قاطع هو جنس الجنين بعد حدوث الحمل الذي يحدده الطبيب للمرأة عبر القيام بالتصوير بالموجات فوق الصوتية.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟