الثلج لتسكين آلامك العديدة

فوائد الثلج | العلاج بالثلج

الثلج وإضافة إلى ميزته الرائعة التي تتمثّل بتبريد المشروبات في فصل الصيف لتزويد أجسامنا بالإنتعاش، يقدّم أيضاً العديد من الفوائد لجسمك، ما هي؟ إنّها ما يهدف إليه كلّ متألّم: تسكين الآلام.

*الصداع: ما من حاجة لاستدعاء الطبيب إذا كنت تعانين من الصداع وذلك لأنّ العلاج موجود في منزلك، إنّه الثلج. بدلاً من الإحتفاظ بمكعّبات الثلج لمشروبك، عند الشعور بالألم ضعيها في قطعة من القماش وثبّتيها على موضع الألم. ستساعد البرودة في تسكين آلامك وتزويدك بشعور أفضل.

إحمي عائلتك من الأمراض مع العلاجات المنزلية

*التهاب الوتر: غالباً ما يصيب الالتهاب أوتار القدم، الركبة، الكتف، والمرفق ما يؤدّي إلى شعور بألم شديد يجعل من الصعب عليك تحريك المفاصل. وعلى الرغم من ذلك، لا زال بإمكانك التخفيف من حدة الإلتهابات والتورّم من خلال وضع الثلج على منطقة الإصابة. كلّ ما يتطلّبه الأمر هو منشفة لوضع مكعّبات الثلج بداخلها وبضع دقائق من وقتك.

*سخونة واحمرار العينين: يضع معظم الناس شرائح الخيار على العيون المتعبة للتخفيف من تورّمها وسخونتها، ولكن بإمكانك أيضاً استبدال هذه الطريقة بوضع مكعّبات الثلج في منشفة على عينيك لتبريدهما والحدّ من سخونتهما.

إختاري هذه الأعشاب الشافية لمنزلك!

*تقليل الكدمات: يمكن لمكعبات الثلج أن تسرّع في شفاء الرضوض والكدمات التي قد تصبغ جلدك نتيجة التعرّض لإصابة ما وذلك بعد وضعها على موضع الإصابة لحوالى نصف ساعة من الوقت.

*الحروق: تعمل مكعّبات الثلج على تبريد الحروق الطفيفة وتخدير البشرة ما يخفّف من حدة الألم الذي قد تعانين منه.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!