الامير هاري في تصريحات صادمة مع اوبرا وينفري وما الذي يخشاه؟

الامير هاري في تصريحات صادمة مع اوبرا وينفري وما الذي يخشاه؟

نشرت شبكة "سي بي سي" التلفزيونية مقطعين مصورين من المقابلة التي أجرتها الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري مع كل من الأمير هاري وميغان ماركل والمقرر بثّها في السابع من آذار الجاري.

في مقابلةٍ تلفزيونية هي الأولى للزوجين منذ أن أقاما في كاليفورنيا العام الماضي، تحدّث كل من دوقة ودوقة ساسكس عن سبب اعتزالهما الحياة الملكية، كما كشف الأمير هاري عن أحد مخاوفه بالقول: "كنت أخشى أن يعيد التاريخ نفسه".

وأعرب الأمير هاري في إحدى مقتطفات المقابلة عن قلقه من أن يعيد التاريخ نفسه حيث قال: "أخشى ما كنت أخشاه أن يعيد التاريخ نفسه"، وذلك في إشارة إلى ما حدث مع والدته الليدي ديانا التي توفيت بعمر 36 عاماً في حادث سيرٍ بالعاصمة الفرنسية باريس بعد طلاقها من الأمير تشارلز.

وأضاف الأمير هاري: "أنا مرتاح حقاً وسعيد لأنني أجلس هنا وأتحدث معك وبجانبي زوجتي، لأنني لا أستطيع تخيّل كيف كان الحل بالنسبة لها (في إشارة إلى الليدي ديانا)، وهي تمرّ بهذا الوضع بمفردها طوال تلك السنوات". وتابع: "كان الأمر صعباً للغاية بالنسبة لنا نحن الإثنين، لكن على الأقل فإننا معاً".

وتقول وينفري خلال المقطعين، إنهم خاضوا في جميع الموضوعات بدون حدود، وفي أحد المقاطع تقول للزوجين "لقد قلتما بعض الأشياء الصادمة جدا هنا".

وكان الأمير هاري قد كشف في لقاء سابق مع مقدم البرامج البريطاني جيمس كوردون، إن أحد أبرز الأسباب التي دفعته للرحيل من بريطانيا، هي الصحافة التي تدخلت في كل تفاصيل حياته، معتبرا أنها عاملت زوجته ماركل بـ"تنمر" و"عنصرية".



أبراج

برج الحمل
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج