إكتشفي أي حلم لم تحققيه بعد بحسب برجك!

الاحلام التي لم يحققها بعد كل برج

من منا ليس لديه أحلام يعيش ويفني حياته من أجل تحقيقها. قد تتغير اهتماماتنا وأحلامنا مع تقدمنا في السنّ وقد يبقى منها ما نسعى له دائمًا. احلام قد حققناها وأخرى لم نتمكن بعد. إكتشفي أي من هذه الأحلام ما لم تحققيه بعد بحسب برجك في هذا المقال من عائلتي.

برج الحمل

تتمتّع فتاة الحمل بذكاء خارق وتعرف غالبًا ما تريد وحلمها الدائم هو النجاح لكن هذا الحلم يعتبر تحقيقه صعبًا للغاية فالنجاح لا يتطلّب ذكاء فحسب بل سرعة بديهة وقدرة على التواصل مع الآخرين والتأقلم مع الظروف ايضًا، لذلك عليك بذل الجهد على العوامل الأخرى لتحقيق هذا الحلم.

برج الثور

تحب مولودة برج الثور الرفاهية والرخاء، وتصل الى ما تريده بفضل عملها الدائم واجتهادها المستمر في إبراز نفسها وشخصيتها إلاّ أنها قد تعاني الكثير وتواجه صعوبات جمة في طريقها لتحقيق حلمها المتمثّل بالوصول الى هذا المستوى من الحياة.

برج الجوزاء

يتمثل حلم الفتاة الجوزاء في التواصل مع كل من حولها بسهولة بالرغم من أطباعهم المختلفة. إلا أنّ هذا الهدف لن يتحقّق للأسف، مع الأخذ بالعلم أن فتاة الجوزاء هي انسانة اجتماعية للغاية وتحب الانخراط في أي محيط، لأنّ هناك أطباع من الناس التي تفضّل الانعزال والانطواء، وهؤلاء سيكون من الصعب الحوار معهم.

برج السرطان

فتاة السرطان هي انسانة حساسة للغاية وتتميز بمشاعرها المرهفة وبالتالي سيكون من الصعب ان تعثر على الحب الحقيقي والشريك المناسب الذي سيلائم تطلّعاتها لأنها لا يمكنها التعايش من القسوة او مع من لا يبالي ويبدي اهتمامًا بحساسيتها.

برج الأسد

تواجه مولودة الأسد صعوبات كثيرة في حياتها العاطفية ونراها تحلم دائمًا بالطمئنينة بجانب الشريك. هي إنسانة طموحة، تولي اهتماماً كبيراً لمهنتها، لذلك لا تجد وقتًا كافيًا لإنجاح علاقاتها العاطفية مما يصعب عليها إيجاد الحب الحقيقي والشريك المناسب وهذا ما سينعكس سلباً على نفسيتها.

برج العذراء

تحلم فتاة العذراء دائمًا بالنجاح وأكثر ما تكرهه في الحياة هو الفشل ولكنها للأسف قد تصل اليه في مرحلة ما من حياتها إذا اعتمدت سياسة الضغط الدائم على نفسها ولم تفسح المجال لنفسها في التنفس والراحة من حين إلى آخر والتساهل بالتعاطي مع نفسها ومع الآخرين.

برج الميزان

تواجه فتاة الميزان صعوبة في إيجاد السعادة الحقيقية، وبخاصةكونها امرأة قنوعة لا تطلب الكثير وتكتفي بما لديها، فهي انسانة واقعية للغاية وبالتالي لن تتمكّن من إيجاد ما يسعدها حقاً، نظراً لصعوبات الحياة وتحدّياتها.

برج العقرب

تواجه الفتاة العقرب في كثير من الأوقات الخذلان وبخاصة على صعيد الصداقات، فهي شخص شديد الوفاء للآخرين في حين تتلقّى الطعنات من أقرب الأشخاص بجانبها، في الوقت الذي تقدّر فيه موضوع الثقة إلى أقصى الحدود.

برج القوس

لعلّ أكثر ما يميّز مولودة برج القوس حبها الشديد للمغامرة والتعرّف على أشخاص جدد وإغناء ثقافتها بأمور جديدة وغريبة عن الروتين والواقع وبالتالي هي في بحثٍ دائم عن كيفية التعبير عن مشاعرها بحرية وبالتالي إنه من الصعب لها أن تشعر بأنها مقيدة، سواء في العمل او الحب.

برج الجدي

تحلم المرأة الجدي بالحرية المطلقة والتي تعتبر أمراً شبه مستحيل لأن ليس باستطاعة أحد ان يتحكم بالظروف أو الأحداث وحتى الأشخاص من حوله وبالتالي إن نجحت في أن تكون في مركز القرار في العمل سيكون صعباً عليها أن تتحكّم بالشريك الآخر.

برج الدلو

أسوأ ما قد تمرّ به مولودة هذا البرج هو الشعور بالخيانة التي للأسف ستشعر بها كثيراً لأنها طبية القلب وتثق كثيرًا في الآخرين، واكثر الطعنات تتلقاها من المقربين منها.

برج الحوت

من الصعب على مولودة برج الحوت أن تعيش حلمها في الاستقلالية التامة والانخراط في عالم الخيال الذي تتميّز به لأنها تحب العائلة أيضًا زلا يسعها سوى التوفيق بين الإستقلالية والمسؤولية العائلية.

إقرأي ايضًا: الأبراج الأكثر غروراً!