تعرفي الى الابراج المتوافقه مع برج الاسد عاطفيا ومهنيا!

تعرفي الى الابراج المتوافقه مع برج الاسد عاطفيا ومهنيا!

الموضيع

  1. الابراج المتوافقه مع برج الاسد عاطفيا!

  2. الابراج المتوافقه مع برج الاسد مهنيا!

ترغبين في معرفة من هي الابراج المتوافقه مع برج الاسد عاطفيا وتلك التي يتفق معها الاكثر مهنيا وتتساءلين ماذا يفعل رجل برج الاسد عندما يحب وكيف تسيطرين عليه؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك مدى توافق برج الاسد مع غيره من الابراج.

يتمتع مواليد برج الاسد بشخصية مستقلة ناجحة وذكية وهذا ما يجعلهم من الاشخاص المميزين جدا لكن في الوقت عينه من الناس الذين يصعب الاتفاق معهم، فما هي اذا الابراج المتوافقه مع برج الاسد عاطفيا ومهنيا؟

الابراج المتوافقه مع برج الاسد عاطفيا!

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما هي اهم مميزات برج الاسد، نقدم لك في ما يلي لائحة الابراج المتوافقه مع برج الاسد عاطفيا:

  1. برج الحمل: يتمتع كل من مواليد برج الحمل والاسد بشخصية رومنسية وعاطفية وهذا ما يجعل التوافق بينهما كبير، يغرمان ببعضهما البعض من اللحظة الاولى وينجحان في تطوير مشاعر قوية وعلاقة ناجحة جدا ترتكز على الاحترام المتبادل وثقة كل طرف بالآخر، ناهيك عن المغامرات الشيقة التي تبعد الروتين عن العلاقة.

  2. برج الجوزاء: صحيح ان مواليد برج الجوزاء لا يؤمنون بالحب والارتباط وغالبا ما يبحثون عن علاقات عابرة، الا انهم متى التقوا بمواليد برج الاسد تنشأ بينهم علاقة رومنسية جدا يصعب خلالها السيطرة على مشاعرهم. ينجذب مواليد برج الجوزاء والاسد سريعا الى بعضهما البعض وينجحان في اخراج اقوى المشاعر من هذه العلاقة.

  3. برج القوس: يتمتع كل من برج الاسد والقوس بشخصية عاطفية ديناميكية باحثة عن تحقيق كل الاهداف لا سيما العاطفية، وبالتالي تتسم علاقتهما بالنجاح والتفاهم والانسجام. كذلك، يتشارك القوس والاسد في الكثير من المخططات ويتفهمان وجهات نظرهما المختلفة، وهذا ما يضفي الى حياتهما العاطفية المرح المطلوب.

  4. برج الدلو: تعتبر العلاقة التي تجمع برج الاسد والدلو العلاقة العاطفية المثالية خصوصا انها مليئة بالبهجة والمتعة بعيدا عن الدراما التي يهربان منها. رغم ان برج الدلو يقدم الحب الصادق والعقلاني لشريكه في حين يقدم برج الاسد الحب الشغوف الذي يرتكز على القلب فقط، الا ان علاقتهما من انجح العلاقات خصوصا انهما يكملان بعضهما البعض.

الابراج المتوافقه مع برج الاسد مهنيا!

بعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على الابراج المتوافقه مع برج الاسد عاطفيا، نعرفك في ما يلي على الابراج المتوافقه معه مهنيا:

  • برج الثور: يحب مواليد برج الاسد الاشراف على العمل ويضعون المخططات الكبيرة له، في حين يركز مواليد برج الثور على التفاصيل الدقيقة وعلى تنفيذ العمل بكل دقة واخلاص وتفاني، وهذا ما يجعل العلاقة المهني بينهما مثالية وناجحة. يشكل الثور والاسد ثنائي رائع في المجال المهني ويحققان معا كل طموحاتهما.
  • برج الاسد: من الطبيعي جدا ان تنجح العلاقة المهني التي تجمع شخصين من البرج عينه لا سيما من برج الاسد، اذ ان الحماس التي يتمتع به برج الاسد ورغبته الجاحمة في تحقيق النجاح والطموحات لو مهما تطلب الامر لن يفهمه احد اكثر من مولود برج الاسد عينه.
  • برج الميزان: يتمتع كل من مواليد برج الميزان والاسد بشخصية اجتماعية محبوبة ويتشاركان في الكثير من الصفات والسمات التي تجعل علاقتهما المهنية من انجح العلاقات على الاطلاق. ينجح الميزان والاسد في المجالات المهنية التي ترتكز على التسويق والترويج خصوصا انهما يتمتعان بقدرات اقناعية مذهلة.
  • برج الحوت: شخصية مواليد برج الحوت المرنة والهادئة تجعلهم يستوعبون غضب مواليد برج الاسد ورغبتهم في فرض سيطرتهم وتسلطم على الآخرين خصوصا اذا ما سارت الامور عكس توقعاتهم، وهذا تحديدا ما يجعلهما من انجح الثنائي في الحياة المهنية التي يتخللها الكثير من الابداع.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع من هي الابراج المتوافقه مع برج الاسد عاطفيا ومهنيا، ندعوك الى الاطلاع علىتصنيف الابراج من الاكثر الى الأقل اخلاصا في الحب.