من هي الابراج التي تتوافق مع انثى الجدي؟

الابراج التي تتوافق مع انثى الجدي في الحب

المواضيع

  1. الابراج التي تتفق معها انثى الجدي في الحب

اكتشفي الابراج التي تتوافق مع انثى الجدي في الحب لا تضيعي وقتك الثمين سيدتي بمحاولة اقامة العلاقات التي ستبوء بالفشل انتقي جيدا من الابراج التي تتفقين معها!

برج الجدي المراة تتحلى بالرومنسية والعاطفية الفائقة وهي متحكمة بشكل شبه مثالي في عواطفها ما يجعل الوصول الى قلبها صعبا قليلا لكن هذا لا يمنع انسجامها وتوافقها مع بعض الأبراج في الحب فمن هي؟

الابراج التي تتفق معها انثى الجدي في الحب

اليك بالتفصيل الابراج التي تتفقين معها والابراج التي يفضل الابتعاد عنها في بناء العلاقات الغرامية:

  • المراة الجدي والرجل الحمل: لا تتفق المراة الجدي مع رجل برج الحمل لكونه حالما وحساسا الى درجات كبيرة فهي تميل اكثر للعقلانية والواقعية ولا تنجذب لمن يتمتعون بشخصية حالمة وحساسية.
  • المراة الجدي والرجل الثور: ان التوافق بين المراة الجدي ورجل برج الثور رائع فهو يشبهها في الكثير وتجمعهما اهتمامات مشتركة بالإضافة الى كون رجل برج الثور جذابا يتمتع بشخصية قوية ويتميز كما المراة الجدي بالذكاء والتمهل في العمل.
  • المراة الجدي والرجل العذراء: تشبه طباع المراة الجدي رجل برج العذراء في ما يتعلق بحب العمل واعطائه الأولية فوق كل شيء وتتفق معه لتقديرها لشخصيته الاجتماعية والصادقة والذكية والجذابة ما يجعل علاقتهما صلبة ومميزة.
  • المراة الجدي والرجل السرطان: تنجذب المراة الجدي الى حنان رجل برج السرطان وهو الاخر يجد فيها ما يحتاجه من قوة وعقلانية واستقرار ما يسمح بتكميلهما لبعضهما البعض فيقعان في الحب من النظرة الأولى.
  • المراة الجدي والرجل الميزان: لا تتفق المراة الجدي مع رجل برج الميزان لكونه سطحيا وساذجا يميل للكذب فتنفر منه ولا تتقرب منه ابدا وهو الاخر يجدها جد جادة في الحياة فلا يتفقان على أي شيء.
  • المراة الجدي والرجل العقرب: تجمع بين هذي البرجين علاقة تتسم بمجابهة الصعوبان والطموح والاجتهاد وفي حين يعرف رجل برج العقرب كيفية اظهار عشقه واحترامه للمراة الجدي تتمكن هي الأخرى من التعبير عن احترامها له وتنجح علاقتهما لتحليها بالاستقلالية بين الطرفين.
  • المراة الجدي والرجل القوس: انها علاقة فاشلة وتعيسة خالية من الأمان فرجل برج القوس شخص يعتمد على الاخرين ويتهرب من المسؤولية ما يفاجئ المراة الجدي ويجعلها بعيدة عنه فلا تتمكن من التوافق والتعايش معه مهما كان الثمن.
  • المراة الجدي والرجل الجدي: علاقة البرجيين المتماثلين عملية فكلاههما عملي وصلب يطمح للمزيد ولتحقيق الذات الا ان علاقتهما قد يتخللها الملل الا في حال تخليا عن العمل قليلا لتصبح اكثر حيوية وسعادة.
  • المراة الجدي والرجل الحوت: يتوافقان بتميز ويساعدان بعضهما في جو من الحب والحيوية والحرية.
  • المراة الجدي والرجل الجوزاء: تجمعهما علاقة قصيرة الأمد فرجل برج الجوزاء لا يتمكن من تقديم حياة استقرار وثبات للمرة الجدي وهو ما تتوق اليه.
  • المراة الجدي والأسد: على الرغم من اشتعال نيران الرغبة بين الاثنين الا ان العلاقة بينهما لا تدوم بسبب برودة رجل برج الأسد وانانيته.

وأخيرا تعرفت على العلاقة التي تجمع المراة الجدي بجميع الأبراج الاخرى والان ننتقل الى صفات رجل برج الجدي في الحب!