أكثر الأبراج التي تعني العلاقة الحميمة لها!

الابراج الاكثر اثارة في السرير

العلاقة الحميمة هي جزء لا يتجزأ من العلاقة الزوجية فهي توطّد الروابط بين الزوجين وتقوّي الحبّ بينهما. أما الإثارة فهي المفتاح الأول لعلاقة حميمة ناجحة وهي التي تشعل هذه الأخيرة. وفي هذا السياق سنطلعك على أكثر الأبراج جاذبية وإثارة في السرير في هذا المقال من عائلتي.

برج العقرب:

يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج إثارة في السرير، فهو يعمل دائمًا على ابقاء شريكه متشوقًا وحذرًا في آن معًا. هو ليس عاشقًا مملًا يرضى بعلاقة حميمة رتيبة ومبرمجة بل يهوى المغامرات والتجدّد ويتمتع بجاذبية جنسية خاصة به. يحب التصرف في الكثير من الأوقات كالمراهقين في السرير. كوكبه الحاكم بلوتون يرمز الى الغليان والثورة وهو ما يترجم ميوله في علاقاته الحميمة.

برج الحمل:

يعتبر مولود الحمل صاحب طبيعة جنسية حامية جداً، وهو شغوف لا يوازيه حماسةً أي برج آخر. ما يميز مولود هذا البرج في السرير أنه يود الحصول على كل ما يرغب به على الفور وهو دائماً مستعدّ لكل المغامرات التي يعشقها من دون كبت. لكنّ حماسته هذه قد تجعله ينتقل من علاقة الى أخرى بسهولة إذا وجد شريكًا أكثر إثارة. العلاقة الحميمة حاجة أساسية في حياته وتساعده على تصريف طاقته الفائضة.

برج الجوزاء:

مواليد الجوزاء أذكياء وذو طبيعة شهوانية، وهاتان الصفتان تدخلان في حياتهم العاطفية والحميمة. يفتقد برج الجوزاء الى الرومنسية في الكثير من الأحيان، لكنه يبحث في المقابل على ما يثيره فعلًا في السرير ويحب المغامرة وأحيانًا المخاطرة في العلاقة الحميمة. يبحث عن شريك قادر على تحمّل ميله الى المغامرة والخروج عن المألوف.

برج العذراء:

قد يتراءى للبعض أن برج العذراء بارد ومتحفظ بعض الشيء وغير قادر على إظهار عواطفه. لكن في السرير، إنّ مولود العذراء يضجّ إثارة وجاذبية. وهو بالرغم من طبعه الخجول بعض الشيء يجاري الحبيب حماسة وقد يفاجئه بجرأته غير المعتادة في العلاقة الحميمة ما يجعل منه شريكًا مثيرًا الى حدّ كبير.

إقرأي أيضًا: الأبراج الأكثر غروراً!