الإماراتية مريم مطر ضمن قائمة الـ20 إمراة الاكثر تأثيرًا

الإماراتية الدكتور مريم مطر ضمن قائمة الـ20 إمراة الاكثر تأثيرًا

إختيرت الدكتور الإماراتية مريم محمد مطر ضمن قائمة النساء العشرين الأكثر تأثيرًا في المجتمع وذلك في مجال الدراسات العلمية والبحوث الدولية ما يعكس مدى تطوّر العالم العربي ونسائه. إنها ليست المرّة الأولى التي تقدّر فيها إمرأة إماراتية على أعمالها. هي التي إحتلّت المرتبة الرابعة في لائحة أنشط الباحثين والباحثات في العالم العربي بعد تأسيسها جمعية الإمارات للامراض الجينية والتي تعنى بمساعدة الاماراتيين الذين يشكون من أمراضٍ جينية خلقية.

للمرأة دور أيضاً في المجتمع...

وتعليقًا على هذا التقدير وهذه الشهادة التي إعتزّت الدكتور مطر بها، هنأ وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الدكتور مطر وأثنى على جهودها التي تعزز دور المرأة الإماراتية الرائدة مشيدًا بإنجازاتها التي لا تحصى كونها من أهم العالمات الإماراتيات. والجدير بالذكر أن الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان هو الرئيس الفخري للجمعية. على الأثر ردّت الدكتور قائلة " هذا يظهر الطباع الحسن التي يتصف بها شيوخنا "! إعتبرت الدكتور مطر أن هذا التقدير هو نتيجة ثقة الدولة وإيمانها بالإماراتين وبالانسان قبل المكان فالدولة هي أول من تقدّر أعمال المرأة وهي التي تزوّدها بالعلم والمعرفة.

متطوّع من دبي إختير لرحلة بلا عودة الى المريخ!

لم تقتصر أعمال الدكتور مريم مطر على الجمعية بل هي عضو في مجلس المنظمة الدولية للأبحاث والدراسات في فينّا كما تتبوّأ مركز نائب الرئيس التنفيذي في "دبي العطاء". ما رأيكم بأعمال هذه السيدة الراقية والمتعلّمة والتي رفعت إسم بلادها عاليًا؟

للمزيد من الأخبار لا تنسي أن تتابعي موقع "عائلتي"



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج