الأمير ويليام شوهد في رحلة تزلج مع إمرأة غامضة، وزوجته كيت ليست ممتنة!

الأمير ويليام في رحلة تزلج مع إمرأة غامضة ورأي زوجته كيت

تصدّر الأمير وليام في الآونة الأخيرة عناوين وسائل الإعلام، وبات حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن شوهد وهو يحتفل بشكل مثير للجدل مع أصدقائه، ويضع ذراعه على خصر "إمرأة غامضة" فيما يرقص!

وبالتفاصيل، فإن الأمير الذي يبعد نفسه قدر الإمكان عن مظاهر الطيش والتهوّر، خصوصاً بعد زواجه من كيت ميدلتون، فاجئ الجمهور البريطاني والعالمي بحفلة تزلّج "للرجال فقط"، ذهب إليها مع أصدقائه دون زوجته وطفليه.

هذه المرّة وعلى عكس كلّ سابقاتها، ظهر ويليام في صورة غير معهودة؛ إذ تمّ تسريب فيديو له وهو يرقص ويتصرّف كما وصفه البعض بشكل "غير ملوكي" إطلاقاً. حفيد الملكة البريطانية أليزابيث إحتفل مع أصدقائه كأي شخص طبيعي، ولكنّ اللافت في الأمر والذي أثار الجدل وجود إمرأة غامضة قام الأمير بالرقص إلى جانبها، وحتّى ملامسة خصرها!

تجدر الإشارة إلى أنّ الرحلة التي ذهب إليها الأمير أقيمت في مجمّع للتزلج في قرية Verbier التي تقع جنوب غربي سويسرا، فيما تمّ التقاط الفيديو المسرّب في أحد النوادي الليلية.

الأمير ويليام في رحلة تزلج مع إمرأة غامضة ورأي زوجته كيت

The sun

فما رأي زوجته في الموضوع؟

في هذا السياق، أشار أحد المصادر الملوكية، والمقرّب من الثنائي، إلى أنّ دوقة كامبريدج ليست ممتنة ممّا فعله زوجها!

ويصرّح المصدر: "الذهاب إلى الرحلة بعيداً جاء بعد قرار اتخذه الأمير ويليام، ولكنّ كيت لن تكون سعيدةً إزاء تصرّف زوجها الغريب. فهي ظنّت أنّ أيام الإحتفال وقضاء الوقت مع الشبان بات شيئاً من الماضي. أتخيّل أنّها ستجد الأمر مهيناً، وسينال الأمير نصيبه من الإنتقاد واللوم".

فهل نشهد في الأيام المقبلة أي توضيح أو تعليق للعائلة المالكة حول هذه الحادثة؟

إقرئي المزيد: هذا هو الأمر الذي لم يلاحظه احد في إطلالات الأمير ويليام!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج