هذه الأبراج العنيدة الـ4 تواجه الصعوبة الأكبر في التعاطف مع الآخرين!

الأبراج العنيدة التي تواجه صعوبة في التعاطف مع الآخرين

لكلّ منّا ردّة فعلها الخاصة تجاه أي موقف عاطفي قد تواجهه في حياتها الخاصة، أو حتّى أثناء رؤية مشهد تمثيلي مؤثر، لنلحظ أن هناك شريحة كبيرة من الأشخاص تَظهر وكأنها مجرّدة من أي ردة فعل في هذا السياق، ولا تتعاطف بأي شكل مع الآخرين.

فماذا لو قلنا لكِ أن للأبراج علاقة بالموضوع؟ فبعد أن أطلعناكِ على الأبراج الأكثر أنانية، حان الوقت للغوص في شخصيات مواليد 4 أبراج، يتم تصنيفهم على أنّهم الأكثر عناداً لدرجة لا تتيح لهم التعاطف مع الآخرين في محيطهم!

فمن هم؟

  • برج الثور: إن أردنا التكلم عن سيئات شخصية هذا البرج، لوجدنا أنّها أحياناً ترتكز على مزيج من الأنانية والعناد، وبالتالي، فهو نادراً ما يقوم بالتفكير في آراء ومشاعر الآخرين خارج الدائرة المقربة منه. يعتبر مولود الثور أنّ على كل شخص تدبّر أموره بنفسه، كما أنّه نادراً ما يسامح، وقد يحمل في قلبه الضغينة لمن أخطأ إليه لفترات طويلة.
  • برج الميزان: رغم أن مولود الميزان يشفق على نفسه كثيراً في أوقات ضعفه، إلا أنه يحرص على إبقاء صورته القوية ملمّعة بالنسبة للآخرين. وبالتالي، لا يسمح لنفسه أن يكشف الجزء اللين من شخصيته عند التعاطف مع أي أحد، فيختبئ وراء قناع اللامبالة والمشاعر الباردة.
  • برج العقرب: مولود هذا البرج هو الأكثر قساوة في عيون الآخرين، خصوصاً ون كان غاضباً؛ فهو لا يسامح ولا يلين إن تعكر مزاجه. وحتى لو كان الطرف الآخر لديه وجهة نظر أو ظروف خاصة تحتم عليه التصرف بشكل ما، لن يقدم مولود العقرب على التخفيف من عناده وطباعه الحادة للإستماع له.
  • برج الجدي: يحاول مولود هذا البرج التعامل مع الآخرين بالتساوي ودون تفريق، حتّى ولو عنى الأمر التصرف ببرود ولامبالاة مع بعض الأشخاص الذين يمرون بظروف إستثنائية أو صعبة. في المقابل، يواجه صعوبة كبيرة في المسامحة أو تفهم ظروف المقربين منه إن أخطأوا بحقه.

فهل تبيّن أنكِ تنتمين إلى هذه الشريحة؟ وهل رصدت برج زوجكِ، أحد أصدقائكِ أو أقاربكِ ضمن اللائحة المذكورة؟ أصبحتِ الآن قادرة على فهم ردات فعل مواليد هؤلاء الأبراج بشكل أكبر، خصوصاً في المواقف الحساسة والعاطفية!

إقرئي المزيد: جدول: كلمة واحدة تختصر شخصية كل برج، فهل تنطبق عليك؟