هذه الأبراج تكنّ الضغينة ولا تسامح ولو سراً، فإحذري ارتكاب الخطأ بحقّها!

الأبراج التي تكن الضغينة ولا تسامح

كلّنا نرتكب في مرحلة ما بعض الأخطاء بحق المقربين منّا، فيأتي الإعتذار من القلب ليحلّ معظم المواجهات التي قد تحصل، بالطبع إن تمّ مقابلته بالمسامحة من الطرف الآخر... ولكن ماذا عن الأشخاص الذين يكنوّن الضغينة ولا ينسون؟

فبعد أن أطلعناكِ على الأبراج الاكثر جنوناً وتهوراً، حان الوقت للكشف عن الأبراج التي عليكِ تفتدي إرتكاب الخطأ بحقّها قدر الإمكان، لأنّها نادراً ما تسامح!

  • برج الثور: مولود هذا البرج يسامح ولكن لا ينسى، إذ يتمسك بذكرى الأشياء المؤلمة التي فعلها الآخر تجاهه. هذا التمسّك ليس بهدف الإنتقام، بل إيماناً منه بأنّ مشاعره مهمة ويجب أن يقدّرها الآخر، فالتفريط بها خطأ كبير يكاد لا يُغتفر.
  • برج السرطان: مولود هذا البرج مستعدّ أن يعتذر بنفسه في حال حصول أي مواجهة مع الآخرين، حتّى ولو لم يكن مخطئاً وذلك لتفادي المشاكل. ولكن هذه الميزة ترتد عليه سلباً، فعندما يخطئ أحدهم بحقّه ويعتذر، لا يجد في هذا الإعتذار حجّة مقنعة، ويميل إلى تذكّر التفاصيل التي آلمته ولو بعد سنين طويلة.
  • برج العذراء: إنطلاقاً من كون هذا البرج حريص على مشاعر المقربين منه بشكل كبير، ليس من السهل أن يتقبل أذية الآخر. أضيفي إلى ذلك كونه منظم في طريقة كلامه ويقدّم إعتذارات مذهلة، لذلك، من الطبيعي ألّا يتقبل إعتذاركِ إن لم يأتِ على مستوى ما كان ليقوله لو كان في موضعكِ.
  • برج الميزان: مولود هذا البرج يكره المواجهة، فيعمد إلى الهرب من مشاعره وعدم التعبير عنها خصوصاًَ إن شعر بالأذية. ولأنه لا يجد منفساًَ لهذه الطاقة السلبية ولا يعمد إلى مناقشة الأمور، يميل سراً إلى الحقد على الشخص الذي قام بأذيته، دون أن يصارحه بالموضوع.

فهل تبيّن أنكِ أو أي أحد من المقربين منكِ ينتمي إلى لائحة هذه الأبراج؟ قد تريدين أخذ هذه اللائحة بعين الإعتبار في المرة المقبلة التي تخطئين فيها بحقّ أحدهم!

إقرئي المزيد: أصدقاؤك يكرهون هذه الصفة فيك سرّاً، وذلك حسب برجك!