5 اكسسوارات للغسيل قد تتساءلين لماذا لم استخدمها من قبل

اكسسوارات تستخدم في غسيل الملابس تحفظ الالوان وتحمي الاقمشة من التلف

ليس هناك ما هو مخيّب أكثر من أن تخرجي الملابس والمناشف من الغسالة لتتفاجئي بأنّ لونها قد تغيّر أو أنّ القماش قد تلف أو فقد جودته، ولكن يبدو أنّ الحل متوفر.

وقد يكمن هذا الحل في مجموعةٍ من الأكسسوارات المصممة للغسيل والتي قد تتساءلين بعد قراءة هذا المقال لماذا لم أستخدمها من قبل. فما رأيك في الإطلاع عليها بالإضافة إلى الخطأ في غسل الملابس الذي يجعل رائحتها بشعة؟

ورق امتصاص الالوان

ورق امتصاص الالوان

تعمل أوراق امتصاص الألوان على جمع جزيئات الصبغة التي تمّ غسلها من الملابس. كما أنّها مفيدة عند غسل الملابس متعددة الألوان معا. هناك أوراق أو مناديل قابلة لإعادة الإستخدام، ولكن يُفضل الإعتماد على تلك التي من المفترض التخلص منها بعد كل غسلة.

أكسسوارات لغسل الأحذية

أكسسوارات لغسل الأحذية
  • أكسسوار شجرة الأحذية: عندما نريد غسل الزوج المفضل من الأحذية الرياضية في الغسالة وليس يدويًا، غالبًا ما نتساءل عما إذا كان ذلك سيؤثر على شكله. من أجل الحفاظ على مظهر الأحذية ووظائفها، ننصحك بوضع أشجار الأحذية في داخلها قبل غسلها.
  • أكياس لغسل الأحذية: كذلك، من المهم وضع الأحذية داخل الأكياس المصممة لغسل الأحذية تفادياً لتعرّضها لأي تلف.

كرات للغسيل

كرات للغسيل

اتضح أنه يجب وضع الكرات في أسطوانة الغسالة ليس فقط عند غسل السترات من أجل التخلص من جزيئات الأوساخ إنّما بهدف جعل المناشف والأشياء المصنوعة من القماش القطني أكثر نعومة.

كرات الغسيل المكافحة للجير

كرات الغسيل المكافحة للجير

هل رأيت هذه الكرات من قبل؟ تُستخدم هذه الكرات التي تحتوي على المغناطيس في الغسالات وغسالات الصحون لتقليل التراكمات الكلسية.

أكياس لغسل الملابس الداخلية

أكياس لغسل الملابس الداخلية

تمّ اختراع الأكياس والأجهزة المصممة لغسل حمالات الصدر من أجل الفتيات اللواتي لا يرغبن في غسل ملابسهن الداخلية على اليد مع الحفاظ على شكلها ومظهرها.

والآن، إليك الطرق الطبيعية لتنظيف الغسالة الأوتوماتيك وفوق الاوتوماتيك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟