7 أساسيات إعتمديها لتكسبي قلب زوجك

اساسيات تكسبك قلب زوجك

نعلم أن النساء يستاؤون من فكرة أنهم يبذلون جهد أكبر من الرجل لاستيعاب احتياجهم وللمحافظة عليهم، ولكن المرأة هي أساس كل عائلة وهي فعلياً العقل المدبر والشراع الموجه للسفينة وأنت تعلمين ذلك! عندما تلبين الاحتياج الصحيح سوف تكسبين كل من القلب والاذن والعقل.

يجدر أن تعلمي أن السر يكمن في مشاعر الحب عند إقدامك على الخطوات التالية فالتصرفات المتصنعة ليست في صالحك وقد تدهور الأمور فإن كنتي غاضبة أو مستاءة ننصح أن تعالجي الموضوع قبل اتباع الآتي.

الأساسيات :

  • حفزي شعوره بالقبول بملاحظة جاذبيته وأفعال تبين أنه مرغوب من قبلك ويقصد بذلك الجانب الظاهري.
  • أبدي إعجابك به كرجل وأثني عليه عند المواقف الرجولية مثل التصرف المسؤول، تقديم الدعم بكل أشكاله، التفكير المنطقي وغيره.
  • انتبهي للصفات المميزة فيه التي لا ينتبه لها الآخرين ولابد أن يكون نابع من إعجابك الصادق طبعاً بهذه الميزة أو الصفة الفريدة، فعندما يشعر أنه مميز سيجعل منك أنت شخص مميز أيضاً فهي علاقة طردية من دون أي شك.
  • إحساسه بالوفاء وأنكم فريق داعم للآخر بحيث تقومين بأمور تخدم مصلحته أو بمجرد دعمه معنوياً مثل التوافق عند لقاء العائلة والتحدث كجهة مترابطة و[مساعدته في حل مشاكله.]( https://www.3a2ilati.com/article/كيف-اساعد-زوجي-في-حل-مشاكله-2791210)
  • شجعي إحساسه بالقدرة على الحماية وأن يكون بطل الموقف، حتى لو كان أمراً بسيطاً فالمغزى أن يشعر أنه بإمكانه عمل شيء من أجلك حتى وإن كان التمسك بذراعه عند المرور في مكان مظلم أو الاحتفال بكونه استطاع اخراج قطة الجيران من المطبخ.
  • اسمحي له أن يكون القائد وأن يقدم الرعاية، من المهم أن تؤمني في قدراته ورؤيته وكذلك، كما يجب عليك ألا تنسي تزويده بنبذة عن احتياجاتك فلا يمكنه خدمتك بشكل مرضي إن لم تتوفر المعلومات منذ البدء.


إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟