ما هي اكثر مدينة سياحية في العالم؟

اكثر مدينة سياحية في العالم

بعد أن تعرفنا على افضل وجهات السياحة في مختلف الدول، ما هي برأيك اكثر مدينة سياحية في العالم؟ وما هي مميزات هذه المدينة؟ تابعي قراءة هذا المقال لتكتشفي الجواب على هذه الاسئلة وأكثر.

ما هي اكثر مدينة سياحية في العالم؟

ما لا شك فيه ان اكثر مدينة سياحية في العالم هي باريس، عاصمة الدولة الفرنسية. تسمى هذه المدينة باسم مدينة الحب او مدينة النور اذ انها تعتبر من اشهر وجهات المتزوجين حديثا لامضاء شهر العسل. ولكن ما هي اشهر المعالم السياحية في باريس؟

اشهر المعالم السياحية في باريس:

لا يمكنك سيدتي ان تقصدي باريس، دون زيارة هذه الاماكن:

  • برج ايفل: عندما نقول باريس، لا يمكننا الا ان نفكر الا ببرج ايفل. برج ايفل هو برج حديدي يبلغ إرتفاعة 324 متر تم تصميمه من قبل ألكسندر غوستاف إيفل . يعتبر هذا المبنى أطول مباني العاصمة الفرنسية حيث يتضمن عدة مطاعم تطل على منظر خلاب.
  • متحف اللوفر: يعد هذا المتحف من أهم المتاحف الفنية في العالم حيث يضم أكبر صالة عرض للفن عالمياً. يقسم هذا المتحف إلى أجزاء وذلك بحسب نوع الفن و تاريخه، ولكن يشتهر هذا المتحف بقاعته التي يبلغ طولها نحو 13 كيلومتر مربع وهي تحتوي على أكثر من مليون قطعة فنية متنوعة ابرزها الآثار الإغريقية، الرومانية والمصرية.
  • شارع الشانزليزيه: ان هذا الشارع هو من أرقى الشوارع السياحية والتجارية في العالم حيث يحتوي على أفخم المحلات التجارية العالمية، المطاعم، المقاهي، السينمات والمسارح الموسيقية. يمكننا ان نجد في نهاية هذا الشارع قوس النصر الذي يخلد انتصارات الجيوش الامبراطورية.
  • ديزني لاند: ان مدينة ديزني لاند باريس هي من اشهر المعالم السياحية الترفيهية في فرنسا وفي العالم اذ تجذب السياح من الاعمار كافة.