ما هي افضل وجهات السياحة في لندن؟

افضل وجهات السياحة في لندن

عندما نتكلم عن بريطانيا، لا يمكننا الا ان نتذكر لندن التي تعتبر من اجمل اماكن سياحية في العالم. ما هي يا ترى افضل وجهات السياحة في لندن؟ فلنكتشف الجواب سويا.

المعرض الوطني:

يقع المعرض الوطني في وسط لندن، وهو يعتبر ثاني أكثر الأماكن زيارة في بريطانيا. يضم هذا المتحف أكثر من 2300 قطعة فنية يعود تاريخها إلى منتصف القرن الثالث عشر وحتى عام 1900. بالاضافة الى ذلك، نجد في هذا المعرض مجموعة كبيرة من أشهر اللوحات الفنية لفنانين عظماء مثل ليوناردو دا فينشي، فان جوخ ومايكل أنجلو.

بيغ بن:

من منا لم يسمع بساعة بيغ بن؟ تتواجد هذه الساعة مع الجرس الكبير داخل برج الملكة إليزابيت في مبنى البرلمان البريطاني. يبلغ ارتفاع برج بيغ بين 97.5 متر، اما وزن الجرس فهو 13.5 طنا. للأسف، دق جرس هذه الساعة للمرة الأخيرة يوم 21 أغسطس 2017 ليتوقف عن العمل من بعدها لأربع سنوات وذلك بهدف الصيانة.

متحف التاريخ الطبيعي:

يضم متحف التاريخ الطبيعي حوالي 80 مليون عينة من خمس مجموعات رئيسية والتي هي المتحجرات، النباتات، الحيوانات، الحشرات، المعادن. ومن الضروي ان نشير الى أن المتحف يضم عينات ذات أهمية علمية وتاريخية كبيرة مثل عينات العالم تشارلز داروين. بالاضافة الى ذلك يشتهر هذا المتحف بعرضه لهياكل عظمية للديناصورات التي انقرضت منذ آلاف السنين.

سوق بور:

يعود تاريخ سوق بورو إلى القرن الثالث عشر ويقصده عشاق الطعام لتذوق أطيب الأطباق الشعبية في المدينة. يفتح هذا السوق أبوابه من الثلاثاء إلى السبت فقط من كل أسبوع.

لا تترددي سيدتي في زيارة لندن لتقضي اجمل الاوقات في هذه المدينة التي تعتبر من افضل الوجهات السياحية في العالم واشهرها.