من هي اكثر الابراج عصبية؟

اكثر الابراج عصبية

المواضيع

  1. اكثر الابراج عصبية

  2. البرج الأكثر هدوءًا

ترغبين في معرفة من اكثر الابراج عصبية لكي تتأكدي من ان برج زوجك منها او برجك انت منها في مقالنا اليوم سوف نعرفك على اكثر الابراج عصبية.

الغضب من المشاعر الطبيعية التي تصيب الجميع والتي لا يمكن احيانا السيطرة عليها بسهولة. وفي الوقت الذي يعتبر فيه الغضب امرا طبيعيا، الا ان بعض الأبراج تغضب بوتيرة اكبر من غيرها فمن هي؟

اكثر الابراج عصبية

  • الحمل: من المعروف ان برج الحمل من اكثر الابراج عصبيةوالتي تغضب بسرعة كبيرة، لذلك ليس من الغريب ان نرى المرأة الحمل في طليعة ترتيب الامهات الاكثر عصبية، لكن الجدير بالذكر ان الحمل سرعان ما يهدأ في غضون دقائق. الفوضى تثير غضب الحمل بجنون. كما أنه يكره من لا يتصرف معه بإخلاص ومن يقلل من إحترامه.
  • العذراء: مولود برج العذراء الهادئ بطبيعته، من اكثر الابراج عصبية ويعبر عن غضبه بطريقة كارثية، فحبه للمثالية قد يدفعه إلى العيش بتوتر دائم. كما وان الكذب من اكثر الاسباب التي تجعل العذراء سريع الغضب.
  • الحوت: يغضب هذا الحوت بسرعة ولا يمكن توقع ردة فعله. علمًا أن الحوت يميل إلى المبالغة في الدراما عندما ينفعل ويفضل الجلوس وحده بعيدا عن الناس عند الشعور بالغضب، واحيانا قد يستغرق ايامًا حتى يهدأ ويتحدث مع الآخرين ويعود ذلك الى طبيعته الانطوائية.
  • السرطان: صحيح انه من الابراج الاكثر حساسية، لكن عندما يغضب برج السرطان من كلمه واحدة أو نظرة لا تعجبه فسترين وجهه الاخر. كما يمكن أن يغضب من دون اي سبب. فيتعامل بعنف وشراسة مع الآخرين.
  • الجوزاء: عندما يغضب الجوزاء لا يمكن لأحد أن يهدئه. فإذا خرجت الأمور عن السيطرة، سترين الوجه الغاضب للجوزاء ولن تسمعي منهم إلا الصراخ والرفض التام لسماع اي شيء.
  • العقرب: العقرب من اكثر الابراج عصبية ولكن لا يبدو كذلك في البداية. وقد يصبح قاسيا للغاية ويعاقب الاخرىن بعد نوبة. يشعر العقرب بالغضب من نفسه لأنه أظهر ضعفه في التعامل مع المواقف. فالعقرب يكره أن يظهر ضعفه لأحد!

البرج الأكثر هدوءًا

يتصف برج الجدي برقة قلبه وبأنه ليس من الأبراج التي تكن الضغينة، يبتعد عن الخصومة والجدل ويتجنب الغضب، ولا يشك في الآخرين.

يحرص على تلبية رغبات الآخرين، والحرص على مشاعرهم غير أنه لو شعر بأي مشاعر سلبية يميل الى كتم مشاعر الدخلية، وليس لديه القدرة دائمًا على إظهارها.

وأخيرًا بعد ان تعرفت الى اكثر الابراج عصبية، ندعوك الى اكتشاف الأبراج الاكثر جنوناً وتهوراً!



أبراج

برج الحوت
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج