من هي اكثر الابراج خيانة؟

اكثر الابراج خيانة

المواضيع

  1. اكثر الابراج خيانة

  2. اكثر الابراج وفاء

ان كنت تتساءلين عن اكثر الابراج خيانة بين الرجال لكي تعرفي ان كان زوجك ينتمي الى هذه الابراج الفلكية ننصحك بقراءة هذا المقال الذي سنعرض فيه ايضا الابراج الوفية.

لطالما تحدث علماء الفلك والابراج عن العلاقة الوطيدة التي تربط ميول الاشخاص وشخصياتهم وتصرفاتهم بابراجهم الفلكية. وانطلاقا من هنا سنسعرفك في ما يلي على قائمة الابراج الاكثر خيانة.

اكثر الابراج خيانة

بعدما تعرفت على الاسباب التي تدفع الشريك الخيانة بحسب الابراج اليك اكثر الابراج عرضة للخيانة الزوجية:

  • برج الحوت: يميل برج الحوت الى اتباع مشاعره حتى لو عنى ذلك الانجراف وراء نزواته. شخصيته تحتاج دوما الى الدلال والاهتمام، وبالتالي فإنها قد تبحث عنه سريعا في مكان اخر في حال إفتقدته من الشريك.
  • برج الجوزاء: رجل برج الجوزاء قادر على تقسيم مشاعره وفصلها لذلك من السهل ان يجد نفسه مع اكثر من شريك. كما وقد يجد نفسه غير قادر على الالتزام ويمل بسرعة من العلاقة! لذلك حاولي الا تدخلي في الروتين لكي تتمكني من المحافظة على اهتمامه.
  • برج الاسد: يتميز صاحب البرج بنزعته الدرامية وغروره الكبير احيانا كما وانه من اكثر الرجال كرما بين الابراج، وبالتالي فإنه قد يجد نفسه وهو مستمتع في العيش بحرية بعيدا من القوانين والروابط، حتى ولو كان الامر يتعلق بالالتزام في الزواج.
  • برج العقرب: يميل الى التطرف في كل شيء، قد يفقد برج العقرب اهتمامه بك جراء تصرف خاطئ او رغبته بالانتقام من زوجته حال قامت بأذيته. لذلك قد يخونها عمدا.
  • برج الميزان: رغم كونه عاشقا من الطراز الاول، الا ان الميزان يميل الى التخلي عن الامور بسرعة والبحث عن شريك اخر قبل الانفصال في حال شعر بأن العلاقة باتت ضعيفة.

اكثر الابراج وفاء

في المقلب الاخر، تعرفي على اكثر الابراج وفاء:

  • برج الحمل: صحيح ان الحمل من اشد الابراج غيرة عند الرجال لكنه من الرجال الاكثر وفاء في العلاقة. قد يعاني الرجل من برج الحمل صعوبة في تقبل مزاج زوجته السيئ ويصاب بالاحباط ان لم يحصل على القدر المناسب من الحب والاهتمام لكنه وبالرغم من طبعه الناري يهرب من اي فرصة لإقامة علاقة اخرى خارج اطر الزواج.
  • برج الثور: هو رجل تقليدي ولا يحب التغيير بطبعه. يتمسك بالروتين بشكل كبير في حياته وهذه الصفة هي السائدة في شخصيته. يبحث رجل الثور عن الاستقرار ويتميز بالاخلاص والوفاء لذا عندما يتزوح فهو لن يقدم على الخيانة.
  • برج الجدي: هو رجل ملتزم ولا تستهويه العلاقات العابرة لذلك فإن الخيانة ليست من صفاته. لا يمكن للرجل الجدي ان يتخلى عن زوجته كما وانه يقدس الحياة الاسرية ويعرف حدوده والتزاماته تجاه زوجته واسرته.

والان بعد ان تعرفت على اكثر الابراج خيانة واكثر الابراج وفاء اكتشفي كيف تتأكدين من أنه لا يخونكِ حسب برجه!



سمات