ما هي اكثر الابراج توافقا مع برج الاسد؟

اكثر الابراج توافقا مع برج الاسد

المواضيع

  1. صفات برج الاسد

  2. اكثر الابراج توافقا مع برج الاسد

تعرفي الى اكثر الابراج توافقا مع برج الاسد فان كنت من برج الاسد وترغبين في معرفة ما هي الابراج التي تتوافقين معها في الصداقة او في الحب تابعي هذا المقال.

ترتبط الابراج الفلكية ارتباطا وثيقا بطباع الشخص وميوله وخياراته وتصرفاته ايضا، لذلك ان كنت تؤمنين بالابراج او لديك الفضول لمعرفة ما اكثر الابراج توافقا مع برج الاسد فتابعي قراءة هذا المقال.

صفات برج الاسد

  1. برج الاسد عاطفي الى حد كبير ونجده في ترتيب الابراج الحساسة التي تتأثر بسرعة بكل ما من حولها ولا تستطيع ان تنفي مشاعرها.

  2. يصعب على برج الاسد الوقوع بالحب لذلك نجده يبحث عن شريكه بعناية كبيرة.

  3. يعشق مولود الاسد الالعاب بمختلف انواعها، ويعتبر من رواد المغامرات وممن يحبون المخاطر.

  4. في العلاقات العاطفية هو عاشق مخلص ولكن متهور اذ يتمسك بعلاقات سيئة بسبب الشعور بالانا الذي لا يسمح له بالاعتراف بانه مخطئ.

  5. برج الاسد ولد للقيادة او للدعم او للثورة ضد الاوضاع السيئة، ويكون في اوج فعاليته عندما يكون في السلطة.

  6. مولود الاسد كريم لا بل من اكثر الابراج كرما عل الاطلاق، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للافضل، ومشاعر الكرامة والشرف صفات متأصلة لديه.

  7. ومع كل حسناته، من سيئات برج الاسد انه يحب المفاخرة والغطرسة كما وانه متسلط ويتدخل بشؤون الغير ومتشدد وغيور وغير صبور.

اكثر الابراج توافقا مع برج الاسد

وبعد ان عرفناك على مدى توافق الابراج مع بعضها البعض في الحب بشكل عام، اليك اكثر الابراج توافقا مع برج الاسد في ما يلي:

  1. برج الحمل: هناك جاذبية وفهم فوري بين الحمل والاسد فعلاقة برج الحمل وبرج الاسد لا يمكن ان تكون مملة اذ انهما يشكلان ثنائيا ناريا وديناميكيا. طاقتهما لا تنفذ، وكلاهما يريدان الاستمتاع بالحياة ويتمتعان بطاقة كبيرة. علاقتهما ناجحة الى حد كبير ليس فقط في الحب بل في الصداقة ايضا.

  2. برج الاسد: كلاهما لا يعرف الخوف ويحب مواليد برج الاسد ان يلفتوا انظار الاخرين بمظهرهم وانجازاتهم. هم مخلصون عندما يتعلق الامر بالعائلة والصداقة والحب ولا عجب انهم في طليعة الابراج الاكثر اخلاصا في الحب، وعندما يكونان معا في علاقة عاطفية، من الممكن ان تكون قوية للغاية.

  3. برج الجوزاء: علاقة برج الجوزاء والاسد علاقة مميزة الى حد كبير، فكلاهما يعرفان كيفية الاستمتاع في حياتهما. كما ويمكن للجوزاء والاسد خلق نوع من الرومانسية الخاصة بهما ويعرفان كيفية مشاركة الحب بينهما.

والان بعد ان تعرفت على اكثر الابراج توافقا مع برج الاسد اكتشفي هل برج الاسد محظوظ في الحب عام 2020؟