من هو اكثر الابراج تميزا؟

اكثر الابراج تميزا من ناحية الجاذبية

المواضيع

  1. الاكثر تميزا بين الابراج!

اكتشفي اكثر الابراج تميزا من ناحية الجاذبية ستتعرفين اكثر على هذه الشخصيات الفريدة من نوعها والتي يحبها الجميع لاسباب سديدة ربما تكونين منها...

بعد ان عرفناك على الابراج الاكثر عنادا لا بد انك تتساءلين: من هي الأبراج الأكثر تميزا وهل انت من بينها؟ تعرفي الى الأبراج الأكثر جاذبية بين الأبراج ونقاط القوة التي تميزها في هذا المقال من عائلتي. ان كنت من الأبراج الأكثر تميزا فانت تتمتعين بقوة جاذبة لا يمكن لمن حولك مقاومتها من حيوية وحب للحياة. هذه هي الكاريزما وهي تعتمد على الشكل والتصرفات وطرق عيش الحياة. تعرفي معنا الى الأبراج الأكثر جاذبية وتميزا بين الأبراج!

الاكثر تميزا بين الابراج!

  • الأسد 23 يوليو الى 22 أغسطس: لا شك في ان الأسد من الأبراج الأكثر جاذبية وتميزا فهو قائد بالفطرة. ولدت لتتميزي ولا شك في ان الجميع يلاحظ وجودك عند دخولك القاعة بفضل اطلالتك المشعة التي تترك اثرا في نفوس الجميع. حبك للحياة وعشقك للبشرية يجعلانك محط انظار الجميع ولفتك للانظار يساعدك على إقامة العلاقات المميزة وطويلة الأمد في حياتك. يشعر من حولك انهم مميزون يمجرد انضمامهم الى دائرة معارفك ان كان على مواقع التواصل الاجتماعية او في الحياة الطبيعية.انت مثالية من حيث الكاريزما وتعتبرين من اكثر الأبراج تميزا.
  • الجوزاء 21 مايو الى 21 يونيو: يريد الجميع مصادقتك فانت امراة قوية لا يوقفها شيء عن تحقيق احلامها ويحب الجميع التواجد بحياتك لمراقبة نجاحاتك وتختبرين الأوقات المميزة في حضرة الاخرين الذي يشعرون بمدى جاذبيتك ويقدرونها كما ويعترفون لان معاشرتك هي فرصة مميزة لهم. من اختصاصاتك المحادثة الشيقة فانت بارعة في التاقلم مع المستوى الفكري لمن حولك دون ان تشعريهم باختلاف بينك وبينهم في القدرة الذهنية وهذا التواضع يقربك من الجميع ويزيد احباءك.
  • الحمل 21 مارس الى 19 ابريل: الحمل من الأبراج الأكثر جراة التي تسعى الى منالها بشكل مباشر وبدون مراوغة ما يميزه عن البقية ويعطيه كاريزما لا حدود لها. يحب الحمل تلاوة القصص المشوقة ويجيد فعل ذلك بفضل مغامرات حياته اللامحدودة وتميز شخصيته عن الباقين بحبها للمغامرة وسعيها للتشويق في كل يوم. تحيط الكثير من الطاقة الإيجابية بالحمل وهو شغوف بعمله ما يقرب الجميع اليه لان حب الحياة كاريزما بحد ذاتها. يعرف الحمل من يكون ويعرف نوعية شخصيات الناس المحيطين به بسبب وعيه هذا، لذا يكون واثقا من تصرفاته ومرتاحا حتى مع عيوبه.
  • العقرب 23 أكتوبر الى 21 نوفمبر: ينوم العقرب مغناطيسيا محيطه بفضل الشغف الذي يتمتع به والذي يوزعه على العالم اجمع. غموضه اسر وثقافته لا حدود لها ما يجعل الاحاديث معه متميزة من الدرجة الأولى كما ويتمتع العقرب بشكل جميل وحدس دقيق ما يسمح له بقراءة الاخرين.

هذه كانت الأبراج الأكثر تميزا حسب الفلك فهل من صفات تجمعك بها؟ تابعينا للمزيد عن الأبراج في اكثر الابراج حسدا!