هذا هو افضل وقت للجماع للحمل بولد!

افضل وقت للجماع للحمل بولد

لقد تحدثنا سابقًا عن أبرز الطرق التي يمكنك اعتمادها للحمل بولد! لكن هل تعلمين ما هو افضل وقت للجماع للحمل بولد؟ وما هي الوضعيات التي يمكن أن تتخذيها من أجل هذه الغاية؟ وهل هذه الطرق فعالة ومضمونة أم لا؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

تشير بعض الدراسات إلى أن حركة الحيوانات المنوية الحاملة الكروموسومات الذكرية تتسارع بوضعيات جماع محددة وبأوقات معينة.

يقال أنه في حال كنت ترغبين في الحمل بولد، عليك أن تتأكدي من ممارسة الجماع وقت الإباضة. كلما اقتربت من هذا الموعد، كلما زادت نسبة حملك بصبي! لا نعلم مدى دقة هذه المعلومات التي يتم تداولها إلا أنه يمكن أن نضمن لك أنه لا يوجد أي ضرر في تجربتها.

أما من الوضعيات التي يفترض أن تساعدك على الحمل بولد فتتضمن:

  • وضعية أسلوب الكلب: تعتبر هذه الوضعية مناسبة من أجل الحمل بولد إذ تسمح بحدوث الإيلاج العميق، ما يسهل وصول الحيوانات المنوية إلى منطقة الرحم. في هذه الوضعية، تكوني المرأة راكعة على أطرافها الأربع والزوج من الخلف.
  • وضعية الوقوف: تمامًا مثل الوضعية التي تحدثنا عنها أعلاه، تسمح هذه الوضعية أيضًا بحدوث الإيلاج العميق. يقال أن هذه الوضعية تساعد الحيوانات المنوية الحاملة الكروموسومات الذكرية بوصولها بشكلٍ أسرع إلى البويضة. لكن من أجل ممارسة هذه الوضعية، عليك أن تتأكدي من وجود غرض ثابت ما إلى جانبك لتتمسكي به جيدًّا.
  • وضعية الإمتطاء: في حال اختيارك هذه الوضعية، عليك أن تفكري بالمكان الذي يريحك لممارسة العلاقة أكان على السرير أو الصوفا أو أي مكانٍ آخر. يجب على زوجك أن يكون مستلقيًا على ظهره أما أنت فتكونين متجهة نحوه. لكن على الرغم من أن هذه الوضعية تساعد على حدوث الإيلاج العميق، إلا أنه عليك أن تنتبهي جيدًّا إذ اشتكت بعض النساء من شعورهن بانزعاج كبير عند اعتمادهن هذه الوضعية.


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟