افضل وضعيات الجماع للحامل التي لا تؤثّر مطلقا على الحمل

افضل وضعيات الجماع للحامل

هل تعلمين ما هي افضل وضعيات الجماع للحامل؟ تابعي قراءة هذه المقالة الدقيقة حول الموضوع وتعرفي الى وضعيات ال تريح المرأة الحامل، وجرّبيها.

تلاحق المرأة الحامل الكثير من التغيرات الهرمونية التي تعيق حركتها خلال النهار والليل أيضًا. وإذا كنت تبحثين عن افضل وضعيات يحبها الرجل للحفاظ على علاقة حميمة ساخنة ومثالية رغم الحمل، تقرأين في هذه المقالة أبرز الوضعيات التي تزيد الرغبة رغم الحمل.

افضل وضعيات الجماع للحامل

ليس ممنوع على الحامل ممارسة الجماع خلال الحمل بشرط أن تكون بصحة جيّدة، فبعضهنّ يمنعهنّ الطبيب لأنّهنّ يواجهن مشاكل جسدية وصحية كانخفاض المشيمية من الأشهر الأولى للحمل.

فيما يلي، أفضل وضعيات الجماع للحامل:

  • امرأة على القمة: تعدّ هذه الوضعية أثناء الحمل كلاسيكية. من خلال الجلوس على جانبي شريكك، تتمتعين بميزة التحكم في السرعة والقدرة على التحرك للعثور على أفضل الزوايا. إذا أمكن، ضعي يديك أو ساعديك على لوح الرأس للمساعدة في دعم وزنك.
  • الدخول الخلفي: ضعي نفسك على أطرافك الأربعة، واستخدمي الوسائد لدعمك حتى تشعرين بالراحة، واجعلي شريكك يدخلك من الخلف. نظرًا لأن هذا الوضع الجنسي يسمح باختراق أعمق، فمن الممكن أن تلاحظي بعض البقع بعد ممارسة الجنس أثناء الحمل، وبخاصة في نهاية الثلث الثالث من الحمل، عندما يبدأ عنق الرحم في التليين. وستكون هذه من ضمن افضل طريقة للجماع بين الزوجين.
  • الوقوف مقابل الحائط: قفس في مواجهة الحائط مع توسيع ساقيك. ضعي يديك أو ساعديك على الحائط، حول ارتفاع الكتف، لدعم الجزء العلوي من جسمك. تسمح هذه الوضعية أثناء الحمل لشريكك بالدخول إليك من الخلف، متجاوزًا بطنك.
  • وضعية الملعقة: استلقي بشكل مريح على جانبك حتى يتمكن شريكك من الالتفاف والدخول إليك من الخلف. هذا يحافظ على الضغط من بطنك. تميل هذه الوضعية لأن تكون الأكثر أمانًا.
  • جنبا إلى جنب: استلقي في مواجهة بعضكما البعض بشكل طفيف على شكل حرف V، بحيث تكون رؤوسك متباعدة، ثم ضعي إحدى رجليك على ساق شريكك. تعمل هذه الوضعية الحميمة خلال جميع مراحل الحمل ولكنها رائعة في النهاية لأنها لا تتطلب الكثير من الطاقة للمناورة ويمكنك وضع الوسائد أسفل بطنك وخلفه.

وأخيرًا، تعرفي الى اسباب نزول ماء من الرحم خلال الجماع.



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟