تعرفي على مميزات افضل مكنسة غسيل سجاد

افضل مكنسة غسيل سجاد

هل تملكين سجادة وتتعبين عند مجرد التفكير بتنظيفها؟ لا تفكري كثيرا سيدتي اذ ان عائلتي ستعرفك على الحل والذي هو افضل مكنسة غسيل سجاد.

مكنسة غسيل السجاد Hoover FH50150:

عندما نتكلم عن مكانس للسجاد، لا يمكننا الا ان نذكر هوفر، اذ تشتهر هذه الشركة بمكانسها ذات القوة الهائلة مما يسمح لك بتنظيف السجاد في منزلك بسهولة تامة. وأكثر مكانس هوفر مبيعا لعام 2018 كانت مكنسة هوفر FH50150 التي تعتبر واحدة من أجود المكانس نظرا لكفاءة أدائها ومميزاتها الكثيرة.

تأتي هذه المكنسة مزودة بنظام فرشاة الدعك الدوارة القادرة على تنظيف قماش السجاد من جذوره وفي جميع زواياه. تعمل هذه المكنسة عبر البدء بتنظيف السجادة بالماء والصابون أولا من ثم سحب الماء المتسخ وتصريفه في خزان خاص، اخيرا تقوم المكنسة بتشطيف السجادة باستخدام الماء فقط. ولازالة البقع بشكل أفضل وتجفيف السجاد أسرع، تضخ مكنسة هوفر هذه الهواء الساخن.

بالاضافة الى ذلك، تأتي هذه المكنسة من هوفر مزودة بثمان رؤوس او مرقات وذلك لتنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها. هذه الرؤوس تساعدك سيدتي على عدم الالتزام بهذه المكنسة للسجاد فقط، اذ يمكنك استعمال مكنسة الكهرباء في المنزل لكافة انواع الاسطح ايضا.

أخيرا، لتسهيل عليك عملية تنظيف السجاد وازالته من المنزل مع بداية موسم الصيف، ننصحك سيدتي بتحضير جدول تنظيف البيت وذلك لتسهلي حياتك وتنظمي مهامك المتعددة التي لا تنتهي.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟