احصلي الآن على افضل مقشر للوجه طبيعي

افضل مقشر للوجه طبيعي

لا يجب أن تهملي أبداً بشرتك وعليك أن تتأكدي من الإهتمام بها بشكلٍ مستمر للحفاظ على نعومتها ونضارتها. وعند الإهتمام بالبشرة، تنسى معظم السيدات خطوة مهمة ألا وهي تقشير الوجه والبشرة. ما هو افضل مقشر للوجه طبيعي وما هي أهمية هذه الخطوة؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

اهمية تقشير الوجه

مع تقدمنا بالعمر، تحصل تغيرات كثيرة في أجسمنا. ومن بين التغيرات التي يمكن أن تضرنا هي أن عملية تجديد الخلايا تصبح أبطئ ولا تتمكنين من التخلص من النسبة ذاتها من الخلايا كما سابقاً. وهذا الأمر يؤدي إلى تجمع الخلايا الميتة على البشرة، الذي يؤدي بدوره إلى ظهور التجاعيد على الوجه وتصبح البشرة جافة وباهتة. ولكي لا يحدث هذا الأمر، عليك التأكد من تقشير الوجه بهدف تجديد البشرة وإزالة الخلايا الميتة.

افضل مقشر للوجه

ومن أجل الحصول على النتيجة التي تريدينها، عليك التأكد من تحضير المكونات التالية:

  • نصف حبة خيار مع التأكد من إزالة البذور من الداخل.
  • بياض البيض.
  • ملعقة صغير من عصير الليمون.

قومي بخلط المكونات المدونة أعلاه بشكلٍ جيد وادهنيها على وجهك. تعمل هذه الخلطة على إزالة الخلايا الميتة من البشرة وتخفف من التجاعيد الموجودة بشكلٍ كبير.

وخلطة أخرى يمكنك اعتمادها تكون على التالي:

  • نصف كوب من الأناناس.
  • نصف كوب من البابايا.
  • ملعقة صغيرة من العسل.

ومن أجل الحصول على الخلطة التي ستعمل على تقشير الوجه وتخلصك من الخلايا الميتة، تأكدي من خلط المكونات جيدًّا لتصبح على شكل معجون ومن ثم قومي بدهن الخلطة على وجهك ورقبتك.

لا يوجد أي ضرر في تجربة هذه الخلطات التي عرضناها لك أعلاه. وتاكدي من تطبيقها بشكلٍ روتيني إذ إن البشرة أمر ضروري لا بد من الإهتمام والعناية بها.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟