ما هو افضل معجون اسنان للتسوس؟

افضل معجون اسنان للتسوس

تعتبر مشكلة التسوس من المشاكل التي يمكنها أن تصيب الصغار والكبار معًا. لكن هل تعلمين ما هو افضل معجون اسنان للتسوس الذي يمكنك استخدامه من أجل تجنب التعرض لهذه المشكلة مرة ثانية؟

في حال كنت تعانين من التسوس في الأسنان عليك التأكد من اختيار المعجون الذي يحتوي على نسبة عالية من الفلوريد إذ يعمل على تعبئة البقع حيث ينمو فيها البكتيريا.

أما من بين أفضل الأنواع التي يمكنك اختيارها فتتضمن:

  • Colgate Toothpaste: يحتوي هذا المعجون على بعض المكونات التي تمنع تجوف الأسنان. لذلك، استخدمي Colgate Cavity Protection toothpaste الذي أنتج من أجل الأشخاص الذين يعانون من مشكلة التسوس في الأسنان. هذا ويعمل على تقوية الأسنان ويعالج مشكلة رائحة الفم التي يمكن أن تسبب إحراجًا كبيرًا.
  • Aquafresh Toothpaste: يحتوي هذا النوع على بعض الخصائص التي تجنب التعرض لمشكلة التسوس في الأسنان. لذلك، تاكدي من اختيار Aquafresh Advanced الذي يحتوي على نسبة عالية من الفلورايد.
  • Sensodyne Toothpaste: تمامًا مثل الأنواع الأخرى التي ذكرناها، يحتوي Sensodyne Toothpaste على نسبة عالية من الفلورايد التي تساعد على علاج المشكلة التي تعانين منها في أسنانك. لكن يتميز هذا النوع من المعجون باحتوائه على نترات البوتاسيوم الذي يعتبر أساسيًا في حال كانت أسنانك حساسة.

لذلك، لا تترددي واختاري المعجون الذي يناسبك أكثر. أما في حال كان لديك أي أسئلة إضافية، استشيري طبيب الأسنان الذي يمكنه أن يساعدك في كل ما يخطر ببالك.

إقرئي أيضًا: ما هي أفضل طرق تبيض الاسنان بالمنزل؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!