ما هو افضل معجون اسنان لرائحة الفم؟

افضل معجون اسنان لرائحة الفم

هل تعانين من رائحة فم كريهة ولا تعلمين كيفية التخلّص منها؟ غالبًا ما ينصح أطباء الأسنان باستخدام معجون أسنان مخصّص للقضاء على هذه المشكلة وللحصول على ابتسامة جميلة وملفتة. لكن ما هي أفضل أنواع معاجين الأسنان التي يمكنك استخدامها لهذه الحالة؟

تتعدّد كثيرًا الأسباب التي من شأنها أن تؤدي إلى معاناتك من رائحة فم كريهة ومن بينها سوء عادات نظافة الفم والإلتهابات التي يمكن أن تعاني منها والعادات غير الصحية التي تقومين بها مثل التدخين والأطعمة التي تتناولينها. لذلك، تخلّصي اليوم من هذه المشكلة التي تسبّب لك الإزعاج والإحراج من خلال استخدامك أياً من أنواع معاجين الأسنان التي سنذكرها الآن:

  • Colgate 2in1 Icy Blast: يساعد هذا النوع من المعجون على التخلّص من رائحة الفم التي تعانين منها ويعمل على تبييض الأسنان ويكافح مشكلة التسوس الذي تعانين منه.
  • Sensodyne Complete Protection Toothpaste : يعتبر معجون Sensodyne فعّالًا من أجل علاج المشكلة التي تعانين منها إذ ينعش رائحة النفس لديك. كما لهذا النوع من المعجون فوائد أخرى عديدة ومنها يساعدك في الحفاظ على صحة اللثة ويمنع تراكم البكتيريا على الأسنان واللثة ويعمل على تبييض الأسنان.
  • Biotene: يحتوي هذا المعجون على بعض الأنزيمات التي تساعد على إخراج كل البكتيريا من الفم التي تسبّب رائحة الفم الكريهة لديك.

لكن ما عليك معرفته أن استخدام أياً من هذه المعاجين وحدها لا تكفي. بل عليك التأكد من اتباعك نمط حياة صحياً وفرشاة الأسنان لمرتين في النهار على الأقل. هذا وعليك استخدام الخيط ومكشطة اللسان التي تزيل البكتيريا الموجودة على اللسان والتي تسبّب رائحة الفم لديك. أخيرًا، تأكدي من زيارة طبيبك الأسنان بشكلٍ روتيني للخضوع للفحوصات اللازمة للتأكد من صحة أسنانك.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!