ما هو افضل كريم لازالة تجاعيد حول العين؟

افضل كريم لازالة تجاعيد حول العين

مع مشاغل الحياة الكثيرة، لا بد من أن التعب قد نال ليس فقط من راحتك بل من جمالك أيضاَ، وخاصة من عينيك. لذلك ننصحك اليوم بافضل كريم لازالة تجاعيد حول العين لأن هذه المنطقة تتطلب عناية خاصة نظراً لحساسيتها ورقّتها، بالتالي تصاب بسهولة بخطوط دقيقة وتجاعيد تعكّر جمال عينيك، بالإضافة إلى السواد والإنتفاخ اللذين يزيدان مظاهر التعب.

ما هو افضل كريم لازالة تجاعيد حول العين؟

كريم ليفت أكتيف عناية للعينين لمقاومة التجاعيد و الشد من فيشي يهدف لإخفاء تجاعيد البشرة وشدّ المنطقة حول العين. يتميّز بكونه غير معطّر ويناسب جميع أنواع البشرة، لذلك لن تتعرضي لحساسية العين المزعجة لأن تمّ اختباره بشكل خاصّ.

مكوّنات كريم ليفت أكتيف من فيشي:

لا بد من أنك حريصة على معرفة المكونات التي ستدخل إلى بشرتك. نعرّفك إليها في ما يلي:

  • الرامنوز: نبتة سكر طبيعية وأهميتها هي انها ترطب البشرة وتكافح علامات التقدم بالسن وتعمل على تجديد خلايا البشرة المحيطة بالعين.
  • الكافيين: هذا المكوّن مشهور بالدور الذي يلعبه بتحسين عملية ضخّ الدم داخل الأوعية الدموية، كما يعالج الهالات السوداء ويحارب جفاف البشرة.
  • الإيسكين: مكوّن مستخلص من الكستناء، تكمن أهميته بأنه يخفف من الانتفاخات الموجودة تحت العين.

طريقة استعمال كريم ليفت أكتيف من فيشي:

لإفادة أكبر من هذا الكريم، يجب تطبيقه مرتين في اليوم، صباحاً ومساء. وعليك توزيعه على البشرة برفق من دون أن تضغطي كثيراً، وذلك عبر التربيت بالبنصر (الإصبع الرابع) بدءاً من منطقة العين الداخلية نحو الخارج. كما يتميّز كريم ليفت أكتيف من فيشي بأن بإمكانك مدّه إلى حدود الرموش.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟