Tania Tania 07-03-2016

هل تشعرين أن شعر طفلك جاف وتحتاجين إلى استخدام بعض الكريمات المخصّصة لتنعيم الشعر؟ ما هي أفضل أنواع هذه الكريمات؟ تقدّم لك "عائلتي" في هذا السياق أبرز أنواع الكريمات التي يمكن لطفلك استخدامها.

ias

– Caribbean Coconut Milk Conditioner: يحتوي هذا النوع من الكريم على زيت جوز الهند الذي يساعد على نمو الشعر وينعّمه بشكلٍ ملحوظ وعلى حليب جوز الهند الذي يعالج مشكلة تساقط الشعر ويمنع تقصّفه. كما يحتوي هذا الكريم على زيت اكليل الجبل الذي يحسّن سماكة الشعر.

– Oyin Handmade Honey Hemp Conditioner: يعتبر هذا الكريم مناسبًا للأطفال الذين يعانون من الجفاف في شعرهم. لذلك، تأكدي من استخدامه على شعر طفلك قبل استخدام الشامبو.

– Trader Joe’s Tea Tree Tingle Conditioner : يعتبر هذا الكريم مناسبًا لطفلك في حال كان يعاني من فروة رأس جافة إذ إنه يحتوي على نباتات عضوية مثل النعناع وشجرة الشاي اللتين تعملان على تنعيم الشعر وتعالجان فروة الرأس الجافة.

– Alikay Lemongrass Leave-In Conditioner: يمكن استخدام هذا النوع من الكريم لكل أنواع الشعر بسبب احتوائه على بعض الزيوت العطرية التي من شأنها أن تعالج الشعر الجاف وتحافظ على الرطوبة داخل البشرة.

– WonderCurl: يحتوي هذا الكريم على زيت جوز الهند وزيت الخروع التي تعتبر مفيدة جدًّا للشعر. يعمل كريم WonderCurl على حماية الشعر ويعزّز نموه.

– My Honey Child: يمكن لهذا النوع من الكريم أن يعالج جفاف الشعر وتقصّفه بسبب احتوائه على الفيتامين A والفيتامين E.

شراء افضل كريم شعر للأطفال

يمكنك أيضاً الضغط على الرابط التالي للحصول على افضل كريم شعر للأطفال

اضغطي هنا للحصول على افضل كريم شعر للأطفال

إقرئي المزيد: ما هي طرق العناية بشعر الاطفال؟

الأمومة والطفل الطفولة الثانية صحة الطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على