ما هو افضل قماش للكنب؟

افضل قماش للكنب

الكنب هي من القطع الاساسية في أثاث كل منزل. وبما أن الكنبة يجلس عليها باستمرار يجب على قماشها ان يكون ذي جودة عالية، لذلك نقدم لك اليوم افضل قمش للكنب يمكنك اختياره ليدوم لوقت أطول.

افضل قماش للكنب:

هناك العديد من انواع القماش التي تعتبر مثالية للكنب، ومنها:

  • القطن: يتميز القطن بسماكته مما يصعب عملية تمزق القماش وخاصة في حالة وجود الاطفال في المنزل، لهذا السبب يعتبر هذا القطن من افضل الاقمشة المستخدمة في تصنيع الكنب. بالاضافة الى ذلك، ننوه انه من السهل جدا غسل هذا النوع من القماش الماء الساخن اذ انه لن يتأثر ولن يتلف.
  • القماش المخملي: يعتبر القماش المخملي من انواع الاقمشة الملكية الراقية التي تزيد لصالونك الجمال والاناقة. يتميز هذا القماش بأنه قادر على مقاومة الاوساخ، كما أنه يتمتع بسماكة مما يحميه من التلف.
  • الجلد: في حين تفضل العديد من السيدت القماش العادي، نجد في العديد من المنازل العصرية الكنب الجلدية التي تضفي اناقة لا مثيل لها الى الصالونات. ومن اكثب الامور التي تشجع سيدة المنزل الى اختيار الجلد وذلك لأن تنظيفه سهل بشكل كبير حيث كل ما تحتاج له هي قطعة القماش المبللة، ومن الممكن ايضا ان تقوم المرأة باستخدام كريمات التنظيف الخاصة بالجلد التي تعتبر من الحيل الفعالة للتخلص من البقع الصعبة واعادة اللمعان للجلد.
  • الكتان: يمتاز الكتان بملمسه الناعم مما يجعله مثاليا للكنب. وكأنواع القماش الاخرى، يأتي هذا النوع من القماش سميكا مما يحول دون تمزّقه وتلفه بشكل سريع.

اخيرا، انعشي ديكور منزلك سيدتي عبر الانتباه الى انواع القماش الذي تختارينه لمنزلك واحرصي على ان تكون متناسقة مع الديكور العام للغرفة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟