تعرفي على افضل عطر لاثارة الزوج!

افضل عطر لاثارة الزوج

المواضيع

  1. عطر من كارولينا هيريرا

  2. عطر من جورجيو أرماني

يساهم افضل عطر لاثارة الزوج في اشعال رغبات الرجل وزيادة اعجابه وانجذابه نحو شريكته لذلك تعمد المراة الى انتقاء عطرها بعناية ودقة لتحظى بانتباهه وتتدلل. ولمعرفة ما هو افضل عطر لاثارة الزوج، تابعي عائلتي في هذا الموضوع.

في الواقع، تبحث المرأة عن طرق واماكن اثارة الرجل لعلاقة مثالية، وبما ان حاسة الشم والروائح العطرة لها تأثير مباشر في تحريك مشاعر الرجل ودفعه باتجاه اقامة العلاقة الحميمة بشغف. فما هو افضل عطر لاثارة الزوج؟ في ما يلي نذكر امامك نوعين رائعين.

عطر من كارولينا هيريرا

يتميز عطر GOOD GIRL من كارولينا هيريرا بتأثيره القوي اللطيف وذلك بفضل تركيبته الغنية الزكية وعناصره المتجانسة بانسياب. يتكوّن هذا العطر من المسك والقهوة واللوز وهذا ما يجعله اداة رقيقة لايقاظ الحواس. وبفضل رائحة GOOD GIRL تبرز الانوثة الممتزجة بالقوة والرصانة والاثارة. لذا عندما تضعي هذه الرائحة لن يتمكن زوجك من المقاومة، ويمكن للعطر ان يكون امر بسيط تقومان به في الفراش يحسن العلاقة بينكما!

تجدر الاشارة الى انه متوفر بعدة نسخات وابرزها Good Girl Legere

عطر من جورجيو أرماني

يتمتع عطر Si من جورجيو أرماني برائحة قوية وناعمة تليق بالمرأة الناجحة الحيوية والمثيرة. كما ان هذا العطر يزيد من ثقة المرأة بنفسها ويجعلها محطا لأنظار الرجال من حولها. وفي ما خص تركيبة هذا العطر فهي ترتكز على خلاصة الماسك والنشادر، اضافة الى رائحةزهرة الفريزيا والورود، أما قاعدة العطر فهي عبارة عن مزيج هادئ من الفانيليا وزهرة الباتشولي الترابية والأعواد الخشبية.

في الخلاصة، يمكن القول ان اثارة حواس الرجل تؤدي الى زيادة رغباته وشهواته، لذا اعتمدي اجمل انواع العطور، ودعيه يتمتع بجمال وجهك، واجذبي الرجل بالكلام في الهاتف!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟