امر بسيط تقومان به في الفراش يحسن العلاقة بينكما!

امر بسيط في الفراش يحسن علاقة الزوجية

عندما نتحدث عن السعادة الزوجية، كثيرة هي العوامل التي تلعب دورًا فاعلًا وأساسيًا في ذلك ولعل أبرزها الفراش الزوجية وهذه حقيقة دامغة.

لكن من قال أنّ الفراش الزوجية تعني فقط العلاقة الحميمة؟ 3 أمور يقوم بها كل ثنائي سعيد لا علاقة لها بالجماع وقد توازي هذا الأخير أهمية عرّفناك عليها في وقت سابق! إنما ثمة أمر بسيط للغاية لم تعلمي بأهميته سابقًا تقومان به في الفراش يحسن العلاقة بينهما!

أحاديث الوسادة... سر سعادتكما الزوجية!

بيّنت التجارب السابقة أنّ الفراش الزوجية لا تقتصر على العلاقة الحميمة فحسب بل ثمة أمور توازيها أهمية في تحسين العلاقة ومنها وشوشات السرير او احاديث الوسادة.

لا نعني بأحاديث السرير فقط تبادل الزوجين الأحاديث المتعلقة بالعلاقة الحميمة ام الأحاديث الرومانسية بل المحادثة والتواصل الهادئ بشكل عام!

في ظل تسارع الحياة الحديثة وانشغالاتكما الكثيرة في شؤون المنزل والعمل، من الطبيعي الا تجدا متسعًا من الوقت للجلوس والتحدث مع بعضكما البعض وشيئًا فشيئًا ستصبح علاقتكما باردة.

لذلك سيكون هذا الوقت الذي تلتقيان فيه على الوسادة الفرصة الأنسب للتحدث عن كل ما حدث معكما في خلال اليوم وعن الأطفال وعمّا يضايق كل منكما مثلًا وبهذه الطريقة ستظلان قريبين من بعضكما.

لكن من المهم في هذا السياق الا تنسيا في هذه الدقائق المعدودة التعبير عن حبكما لبعضكما البعض وعن سعادتكما لوجود كلاكما في حياة الآخر.

إقرأي أيضًا: 4 امور ينتظرها الزوج منك ولا يطلبها!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟