ما هي افضل سيارات عائلية 2019؟

افضل سيارات عائلية 2019

مع اقتراب انتهاء العام 2018، بدأت العديد من السيدات في تصفح صور احدث موديلات سيارات العام المقبل لتخترن افضل سيارة عائلية. من هنا، سيقدم لك موقع عائلتي صور افضل سيارات عائلية 2019 التي يمكنك ان تقوديها في السعودية بعد صدور القرار الذي يسمح بقيادة المرأة للسيارة:

سوبارو أسنت:

افضل سيارات عائلية 2019

تعتبر هذه السيارة من سوبارو من افضل السيارات العائلية التي ستصدر في العام 2019، إذ إنها تسع لسبع ركاب. وبعد غياب دام سنوات عن عالم السيارات متوسطة الحجم، قررت شركة سوبارو اطلاق مركبتها أسنت هذه بدفع رباعي مع ثلاثة صفوف من المقاعد لتكون مثالية وآمنة لعائلة كبيرة.

هوندا بايلوت:

افضل سيارات عائلية 2019

هذه السيارة من صنع هوندا هي عائلية بامتياز اذ انها مزودة بتكنولوجيا حديثة تسمح لراكبيها بالتمتع بنظام معلوماتي ترفيهي متوفر في الامام والخلف مع اتصال على شبكة الانترنت. بالإضافة الى ذلك، يتوفر في هوندا بايلوت ثمانية مقاعد ما يجعلها قادرة على استيعاب كل افراد العائلة بسهولة تامة.

جي ام سي يوكون:

افضل سيارات عائلية 2019

يتفوق جي ام سي يوكون على السيارتين التي سبق وقدمناهما بعدد مقاعده اذ يشتمل على تسع مقاعد. ولكن بالرغم من حجم السيارة الكبير، لا يشعر سائق السيارة بالانزعاج عند قيادتها اذ انها هادئة وثابتة اثناء الحركة. هذا وتتضمن هذه المركبة نظام ترفيهي يسمح للاطفال بالتسلية اثناء المشاوير الطويلة مما يريح الام من المشاجرات التي قد تحدث في ما بينهم.

شيفروليه ترافيس:

افضل سيارات عائلية 2019

تحتوي سيارة ترافيس من شيفروليه على ثلاثة صفوف من المقاعد وعلى مساحة أكبر في الصندوق مقارنة بنظيرتها من العام الماضي. كما يوفر فيها نظام معلوماتي وترفيهي حديث وشاشة لمس بحجم ثمانية إنش. تعتبر هذه السيارة عائلية بامتياز وذلك نسبة لتصميمها الداخلي مما يمنح الراكبين الراحة وخاصة عند السفر لمسافات طويلة.

اذا، قدمنا لك اليوم معلومات عن افضل سيارات عائلية 2019، فأي واحدة أحببت أكثر؟