تعرفي الى افضل رجيم لوزن 130 كيلو واهم النصائح لخسارة الوزن!

تعرفي الى افضل رجيم لوزن 130 كيلو واهم النصائح لخسارة الوزن!

المواضيع

  1. افضل رجيم لوزن 130 كيلو!

  2. نصائح لانقاص الوزن بسرعة!

تبحثين عن افضل رجيم لوزن 130 كيلو اضافة الى كيفية عمل رجيم الشوربة لفقدان الوزن في 10 ايامواهم النصائح الواجب اخذها بعين الاعتبار لانقاص الوزن بسرعة؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق والمعلومات عن رجيم لوزن 130 كيلو.

كثيرة هي انواع الدايت والرجيم التي راجت في الآونة الاخيرة ومنها رجيم السلطة ورجيم الشوربة اضافة الى الكيتو دايت، ويستهدف كل نوع منها شريحة معينة من الناس، فما هو اذا افضل رجيم لوزن 130 كيلو؟

افضل رجيم لوزن 130 كيلو!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر كل الحقائق عن مزايا رجيم الوجبة الواحدة وعيوبه، نقدم لك في ما يلي افضل رجيم لوزن 130 كيلو والذي ينصح بممارسته اسبوعين ومن ثم تعديله كل اسبوعين وصولا الى الوزن المثالي:

  • وجبة الافطار: بيضة مسلوقة او شريحة من الجبنة البيضاء خالية الدسم مع قطعة من التوست الاسمر وبرتقالة واحدة او تفاحة. او 7 ملاعق من الكورن فلاكس الغني بالشوفان مع كوب من الزبادي خالي الدسم وتفاحة واحدة.
  • وجبة الغداء: 150 غرام من اللحم الخالي من الدهون او 200 غرام من السمك او شريحة من صدر الدجاج المنزوع الجلد مع 12 ملعقة من الارز المسلوق او قطعة خبز اسمر او 8 ملاعق من المعكرونة المسلوقة، مع صحن من السلطة الخضراء شرط الا تحتوي على اكثر من ملعقة زيت زيتون صغيرة.
  • وجبة العشاء: علبة كبيرة من التونة بالماء او بيضتين مسلوقتين مع قطعتين من التوست الاسمر وكوب من اللبن الخالي الدسم، او موزة واحدة.

نصائح لانقاص الوزن بسرعة!

اذا، وبعد ان قدمنا لك في الشق اعلاه افضل رجيم لوزن 130 كيلو وبعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما هو الرجيم الكوري وكيفية تطبيقه، نقدم لك في ما يلي نصائح خبراء التغذية في ما يتعلق بخسارة الوزن بسرعة:

  1. الحرص على ممارسة التمارين الرياضية اقله 3 مرات اسبوعيا ولمدة 45 دقيقة في كل مرة

  2. الحرص على شرب كمية وافرة من الماء والسوائل التي تنظف الجسم وتساعده في التخلص من الدهون

  3. تجنب القلق والتوتر والارق لانه تبين انها عوامل تؤدي الى زيادة الوزن والسمنة

  4. عدم تناول ما يزيد عن الكوبين من الشاي والقهوة يوميا شرط ان تكون خالية من السكر

  5. تناول الخس والخيار فقط في حال الشعور بالجوع بين وجبات الطعام الرئيسية

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه ما هو افضل رجيم لوزن 130 كيلو واهم النصائح الواجب اخذها بعين الاعتبار عند خسارة الوزن، ندعوك الى التعرف على مميزات رجيم دوكان لخسارة الون بطريقة صحية.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟