اكتشفي افضل ديكورات حمامات

كلّ سيدة تهتم بديكور منزلها وتحاول العناية بأفضل الطرق باختيارها لفرشها ومطبخها وغرفة جلوسها وسفرتها.. ولكن ماذا عن الحمام؟ فإن كنتِ من السيدات اللواتي يعرن اهتمامًا كبيرًا بديكور الحمام، فنقدم اليك أفضل ديكورات حمامات في العالم، موجودة في أهم الفنادق، فحاولي تقليدها بما يتناسب مع مساحة بيتك، والأسلوب الذي اخترته لتفرشي به منزلك.

ليس بالضرورة تقليد هذه الحمّامات كما هي إنما يمكنك أخذ بعض الأفكار البسيطة التي تضيف رونقًا وسحرًا إلى حمامك

افضل ديكورات حمامات

1-الرحلة الأولى نبدأها من فلورانسا في إيطاليا، حيث يمثل هذا الديكور الفريد من نوعه تحفةً فنية، ويعتمد على الأسلوب القديم. ترين استخدام الحجر في حوض الاستحمام، والتمثال. ويتميز الديكور بالهدوء والسحر ومناسب لعشاق الفن.

افضل ديكورات حمامات

2-من إيطاليا ننتقل إلى هونج كونج حيث حوض الاستحمام يتميز بمنظر خلاب. فهذا الجاكوزي الضخم الموجود في فندق ريتز كارلتون، يمكنك تقليده إذا كانت مساحة بيتك كبيرة.

افضل ديكورات حمامات

3-يذكرك هذا الحمام بقصص الخيال وحكايات الأميرات، إذ يطغى عليه الجو الرومنسي بسبب الأضواء الخافتة والشموع والقناديل. هذا الحمام موجود في فندق في محمية بوتسوانا المطلّة على الأشجار والأنهار. يمكنك أن تستوحي منه في ديكور حمامك المنزلي وأن تضيفي الرومانسية إليه،كما يمكنك استخدام حوض الاستحمام هذا الذي يشبه الباخرة الصغيرة.

افضل ديكورات حمامات

4-وننتقل إلى فندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس، حيث يشبه الحمام حديقة جميلة امتلأت بالزهور. والألوان الفرحة التي استخدمت في الحمام أضافت إليه هذا الطابع الجميل والأنيق. يمكنك محاولة تقليده في منزلك.

افضل ديكورات حمامات

5-وإلى فندق فور سيزونز في جزيرة سيشل، تشاهدين هذا الحمام البحري إلى حدّ ما حيث الجدران زجاجية وكاشفة على البحر. يتمتّع هذا الحمام بالصفاء إذ يمكنك الاسترخاء داخله، وستشعرين كما لو أنك في حوض سباحة خاص بك وحدك.

وفي النهاية، ليس بالضرورة تقليد هذه الحمامات كما هي، إنما يمكنك أخذ بعض الأفكار البسيطة منها والتي تضيف رونقًا وسحرًا إلى حمامك.

يمكنك قراءة: ديكورات رائعة ستعشقينها لأسرّة الأطفال!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟